أخبار عاجلةرياضة أفريقية

” هدفي تحقيق البطولات ” .. تعرف علي أول تصريحات مدرب الزمالك الجديد 

وتولى جوميز تدريب الزمالك خلفا لمعتمد جمال، حيث وقع المدرب البرتغالي على عقد يمتد لموسم ونصف الموسم مع القلعة البيضاء.
وقال جوزيه جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة الزمالك مساء اليوم الإثنين: “الزمالك اسم كبير.. وهدفي معه في الفترة القادمة هو تحقيق الانتصارات، وحصد البطولات والألقاب”.
وأضاف جوميز: “أتمنى تحقيق آمال جماهير الزمالك، وأشكر مجلس إدارة النادي على المجهود الذي قام به في الفترة الماضية.. اللاعبون الجدد سيساعدون الفريق بجانب اللاعبين القدامى”.

التعاقد مع 70 لاعبا في كل الألعاب

أكد رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، أن النادي تمكن من إنهاء العديد من الأزمات التي تواجهه، بجانب إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعبا في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم /الإثنين/، لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب، منهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.
وأعرب لبيب – خلال المؤتمر – عن خالص شكره لجماهير النادي الوفية على دعمها خلال الشهور الماضية، ولأعضاء الجمعية العمومية على دورهم الكبير في مساندة المجلس، مضيفا: “أشكر الأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي”.
وتابع: “تم الانتهاء من العديد من الأزمات التي واجهت النادي، بداية من رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في كافة البنوك، ورفع القيد عن فريق كرة القدم بالنادي، والتجديد لأحمد فتوح، ونعمل حاليا على حل أزمة الضرائب، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس لحل الأزمة”.
وأكد رئيس الزمالك أن كل قطاعات النادي صارت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وأن هدف مجلس الإدارة هو إسعاد جماهير نادي الزمالك، مشيرا إلى سعادته البالغة بانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، حيث تعاقد مع أكثر من 70 لاعبا في كل الألعاب ومن مختلف الفئات العمرية.
وأشار إلى أنه تعهد منذ ترشحه للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادي في مصر، واسترداد حقوق كل من تعرض للظلم في النادي.
واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا: “أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية”.

إقرأ المزيد :

«السوبر المصري» يغيِّب الأهلي والزمالك عن الجولة العاشرة للدوري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »