رياضة أفريقية

حسام حسن:” كل اللاعبين في العالم تحت النقد ولا نريد التفرقة بين اللاعبين في المنتخب “

أكد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أن محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي سيكون عنصرًا هامًا لدى “الفراعنة” أثناء فترة توليه المنصب.

حسام حسن
حسام حسن

وعين الاتحاد المصري لكرة القدم، حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، خلفًا للمقال روي فيتوريا.

وكان حسام حسن قد انتقد صلاح ودوره مع منتخب مصر في أكثر من مناسبة سابقًا، لتتم إثارة التكهنات حول مستقبل “مو” مع المنتخب في ظل القيادة الفنية لـ “العميد”.

 

ماذا قال حسام حسن عن العمل مع محمد صلاح في منتخب مصر؟

وقال حسام في المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرًا فنيًا للمنتخب:”كل اللاعبين مهمين لمنتخب مصر، على مدار السنوات الماضية ارتدى ذلك القميص لاعبين عظام ومنهم من يتواجد في مجلس الاتحاد الحالي، محمد صلاح من اللاعبين الذين أبهروا العالم، أعتقد أن الجميع يُشيد بلاعب مثل  صلاح يبدع خارج مصر”.

وأضاف:”صلاح عنصر هام في منتخب مصر. كل اللاعبين في العالم يكونون تحت النقد في كل مكان، لكن على المستوى الشخصي كل اللاعبين مهمين جدًا لنا، لا نريد التفرقة بين اللاعبين، كل اللاعبين مهمين تحت قيادة المنتخب الوطني والجهاز الفني”.

973 حسام حسن:" كل اللاعبين في العالم تحت النقد ولا نريد التفرقة بين اللاعبين في المنتخب "

وأردف:” كل من يساعد ويساهم على تحقيق سعادة والانتصارات لمنتخب مصر، سيكون موجودًا في المجموعة بأدائه وإخلاصه.. الكل يُمثل منتخب مصر، ما سيميز لاعب عن آخر أدائه في الملعب وإخلاصه لجماهير المصرية، والجماهير تحب من يضحي بقلبه من أجلهم”.

وتابع:”نرحب بكل اللاعبين، بكل من يريد إنجاح المنتخب وخاصة محمد صلاح.. كنت من أوائل من اكتشف محمد صلاح عندما كان يلعب في المقاولون العرب، وكنت أدرب وقتها نادي الزمالك في عام 2010، قبل بداية مسيرته الاحترافية”.

إبراهيم حسن: محمد صلاح هيبقى حاجة تانية خالص مع حسام حسن

ومن جهته علق إبراهيم حسن مدير المنتخب:” كل الاحترام لجميع اللاعبين، أي لاعب سيعمل بقلبه وكل ما لديه من أجل مصر، سنقوم بحمله فوق الرأس”

واستطرد قائلًا:”صلاح مع حسام حسن هيبقى حاجة تانية خالص.. تذكروا كلامي، شيكابالا كان أفضل لاعب في مصر عندما عمل مع حسام، حسام يعرف جيدًا كيفية العمل مع كل لاعب بطريقة جيدة، هو نجم كبير و”شبعان”.. وأؤكد أن محمد صلاح سيكون مختلفًا مع حسام حسن في منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »