أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بشكتاش التركي يرغب في ضم المالي أليو ديانج من الأهلي المصري

تلقى مسئولو النادي الأهلي المصري، عرضاً “شفهيًا” من نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأحمر، وطلب مسئولو الأهلي حال الموافقة على إتمام الصفقة أن تكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمصدر مطلع في النادي الأهلي المصري، إن إدارة النادي حددت 7 مليون دولار “حد أدنى” للاستغناء عن جهود ديانج لنادي بشكتاش التركي، الذي يسعى للحصول على جهود ديانج ويتحرك في الفترة الحالية أيضًا لدعم صفوفه بعدما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مد فترة تسجيل اللاعبين فى انتقالات الشتاء بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد أحداث الزلزال التى وقعت على مدار الأسبوعين الماضيين، ومنعت الأندية من تسجيل صفقاتها الشتوية مع الاتحاد التركي.

وكشف، أن إدارة الأهلي تفكر في طلب الحصول على خدمات جاكسون موليكا ضمن صفقة انتقال ديانج إلى النادي التركي ووفقا للمصدر ذاته فإن بشكتاش سيوافق على رحيل موليكا إلى الأهلي مقابل 4 مليون دولار وبالتالي سيحصل الأهلي وقتها على 3 مليون دولار إلى جانب جهود موليكا مقابل رحيل ديانج إلى النادي التركي.

وقال المصدر أن الأهلي رفض محاولات بشكتاش لضم ديانج حالياً لأن اللاعب مُقيّد في قائمة الأحمر المحلية والأفريقية وليس منطقياً رحيله للنادي التركي في الوقت الحالي كما يرغب الأخير.

ورغم أن الدوري التركي متوقف حالياً بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد هناك إلا أن بشكتاش يرغب في إتمام عدة صفقات قوية ليعود بها للمنافسات الفترة المقبلة.

أقرأ أيضاً

السنغالي ساديو ماني يعود للتدريبات بايرن ميونخ الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »