أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تجدد إصابة صلاح واحتمال غيابه عن مباراة ليفربول القادمة

أشارت وسائل إعلام صادرة اليوم الإثنين 19 فبراير، إلى تجدد إصابة صلاح نجم ليفربول، وربما لن يكون لائقًا للبدء أساسيًا في مباراة فريقه أمام لوتون تاون الأربعاء المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

صلاح (32 عامًا) عاد للتو من إصابة تعرّض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر خلال يناير الماضي في كأس أمم أفريقيا 2024، غير أن التقارير الواردة من إنجلترا تشير إلى انتكاسة جديدة للاعب قد تغيّبه عن مباراة لوتون تاون.

يستضيف ليفربول نظيره لوتون تاون أمسية الأربعاء في ملعب (أنفيلد) لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، وسط غيابات مؤثّرة أمثال أليسون بيكر وألكساندر أرنولد وديوجو جوتا وتياجو ألكانتارا وغيرهم، وربما ينضم إليهم صلاح.

عودة قوية لصلاح ورقم تاريخي

بعد غياب دام شهر ونصف، عاد صلاح للمشاركة مع ليفربول الأسبوع الماضي وشارك بديلًا في الشوط الثاني أمام برينتفورد، حيث قاد الفريق إلى انتصار عريض خارج قواعده بنتيجة (4-1) حينما سجّل هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة.

بهدفه ضد برينتفورد، فقد سجّل صلاح 15 هدفًا على الأقل للموسم السابع على التوالي بقميص فريق ليفربول وهو اللاعب الوحيد في قائمة الفريق الـ(سكاوزي) الذي يبصم على هذا الرقم التهديفي والتاريخي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »