أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

موعد مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا للشباب بين منتخبي مصر وموزمبيق

تنطلق اليوم الأحد مباراة منتخب مصر للشباب مع منتخب موزمبيق، في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

موعد مباراة منتخب الشباب أمام موزمبيق

ويفتتح منتخب الشباب المصري مواجهاته في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق، في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي تنطلق صافرتها في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة شباب مصر وموزمبيق

من المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت جميع مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة أمم أفريقيا للشباب على الهواء مباشرة، عبر قناة بى ان سبورت اكسترا 1، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي. 

ودخل منتخب مصر للشباب، معسكرا مغلقا أخيرا قبل أسبوعين، والذي يمثل المحطة الأخيرة في برنامج إعداد الفراعنة الصغار لبطولة أمم أفريقيا، والمؤهلة بدورها لـ بطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

مجموعة مصر فى أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٠ سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

قائمة شباب الفراعنة ضمت ٢٦ لاعبًا 

وأعلن محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب قائمة المنتخب النهائية التي تخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تقام في مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس.

وضمت قائمة منتخب الشباب 26 لاعبا هم:

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – مصطفى مخلوف

الدفاع: عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – عمر فايد – يوسف شعبان – أحمد رضا – إياد العسقلاني – إسلام عبد الله متولي – كريم الدبيس – رأفت خليل – خالد عوض – محمود أحمد مرسي

خط الوسط: محمد فارس – طارق علاء – عمر الساعي – ماجد هاني – محمد حمدي – أحمد عبد الرحيم إيشو – أحمد نادر حواش – يوسف العزب

خط الهجوم: أحمد شريف – يوسف حسن – بلال مظهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »