أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب جنوب السودان للشباب : مازلنا في المنافسة.. والإرهاق آثر علينا

قدم بيتر جيمس المدير الفنى لمنتخب جنوب السودان، التهنئة لنظيره الكونغو، بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب منتخب بلاده، في إطار مباريات الدور التمهيدي لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، وذلك في أولى كلماته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء.

وكان منتخب جنوب السودان قد تلق الهزيمة أمام منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في تمام الساعة السابعة، بإستاد هيئة قناة السويس الجديد.

وقال بيتر جيمس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “لقد أعطينا كل شيء اليوم في الملعب لكن الحظ لم يحالفنا، كنا الأفضل تحديدًا في الشوط الأول، لكن لم نستطع التسجيل عندما أتيحت لنا الفرصة في البداية مثلما فعل الفريق المنافس”.

وأضاف: ” العامل البدني أثر علينا بشكل سلبي اليوم وبالتحديد في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكان من الممكن أن نحقق نتيجة أفضل”.

وأتم حديثه قائلاً: “ما حدث اليوم كان طبيعي في كرة القدم، لقد خسرنا المباراة، لكن مازلنا في المنافسة وسنقدم كل ما في وسعنا للفوز في مبارياتنا المتبقية والتأهل إلى الدور القادم، ونحن نستطيع ذلك”.

وبنتائج اليوم، رفع منتخب الكونغو رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة بالتساوي مع المنتخب الأوغندي في صدارة المجموعة الثانية من كأس أمم افريقيا للشباب، بينما يتواجد المنتخب الجنوب سوداني ومنتخب أفريقيا الوسطى في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط بعد نهاية الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »