أخبار عاجلةرياضة أفريقية

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد والترجي يبحثان عن بطاقة التأهل أمام ميموزا والهلال

تواصل بطولة دوري أبطال إفريقيا منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، اليوم السبت، إذ يواجه فريق الوداد المغربي نظيره أسيك ميموزا، ويصطدم الهلال السوداني بالترجي التونسي، فيما يواجه بيراميدز المصري نظيره نواذيبو.

تقام مواجهتان في الساعة الـ03:00 مساءً بتوقيت القاهرة و01:00 مساءً بتوقيت جرينيتش، إذ يلتقي ماميلودي صن داونز ومازيمبي، ويواجه بيراميدز نظيره نواذيبو.

ويتنافس صن داونز ومازيمبي على صدارة المجموعة الأولى، بعد أن ضمنا مقعدهما في الدور المقبل من البطولة، فيما ودع بيراميدز ونواذيبو البطولة من دور المجموعات.

وتجرى مواجهتا سيمبا التنزاني أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني، والوداد المغربي أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة و04:00 مساءً بتوقيت جرينيتش

ويتساوى سيمبا التنزاني مع الوداد المغربي في عدد النقاط (6 نقاط لكل منهما)، ويبحث كلاهما عن الفوز اليوم لخطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

بينما ودّع فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني البطولة، بعد أن تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وفي الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة و07:00 مساءً بتوقيت جرينيتش، تُلعب مواجهتا الترجي التونسي أمام الهلال السوداني، وبيترو أتليتكو الأنجولي أمام النجم الساحلي.

ويتنافس الترجي والهلال على بطاقة ربع النهائي، ويكفي الفريق التونسي التعادل للتأهل لدور الـ8، بينما يحتاج الفريق السوداني للفوز لبلوغ الدور ذاته.

وودع النجم الساحلي المسابقة من دور المجموعات، بعد أن قبع في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، فيما ضمن بيترو أتليتكو الأنجولي مقعده في دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »