أخبار عاجلةرياضة أفريقية

محرز مودعاً بلماضي: شكراً لأنك جعلت الشعب الجزائري فخوراً

ودع قائد المنتخب الجزائري ونجم نادي أهلي جدة السعودي، رياض محرز، المدرب السابق لمحاربي الصحراء جمال بلماضي الذي رحل رسمياً بعد تعيين البوسني -السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرباً جديداً هذا الأسبوع.

 

وعمل رياض محرز مع جمال بلماضي في الفترة من 2018 إلى 2024، واستطاع التتويج معه بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

 

ونشر لاعب مانشستر سيتي السابق رسالة وداع لجمال بلماضي عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس”، يشكره خلالها على كل ما قدمه من جهد خلال ستة أعوام.

 

وقال محرز: “شكراً على كل شيئ جمال، رغم الاخفاق الأخير في كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023) لن ننسى ما جرى في مصر (كأس أمم إفريقيا 2019)، النجمة الثانية التي جلبتها للبلد وسلسلة 35 مباراة دون هزيمة”.

 

 

أضاف أسطورة نادي ليستر سيتي الإنجليزي “لن أنسى أبداً العمل الجبار الذي قمت به طيلة 6 سنوات وخاصة الحب الذي أظهرته لهذا العَلَم، كل ما قمت به كان الهدف منه جعل الشعب الجزائري يشعر بالفخر، شكراً أخي”.

 

وخرج المنتخب الجزائري للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار ما عجل برحيل جمال بلماضي عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، نظراً لفشله السابق في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد الخسارة من الكاميرون في مدينة البليدة بالمباراة الفاصلة.

 

وعين الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه الجديد “وليد صادي” مدرب منتخب سويسرا في يورو 2020، فلاديمير بيتكوفيتش، في منصب المدير الفني الجديد للجزائر إلى غاية 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »