رياضة أفريقية

منتخب المغرب يواصل الضغط لأقناع إبراهيم دياز لتمثيل أسود الأطلس

يضغط منتخب المغرب لخطف إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، ضمن قائمته على المستوى الدولي قبل ضمه من قبل منتخب إسبانيا في الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة شد وجذب حول موقف إبراهيم دياز، صاحب الجنسية المغربية (الجنسية الأم) والإسبانية، بشأن من تمثيل أحد المنتخبين على المستوى الدولي، والذي لم يستقر بعد قراره النهائي.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المنتخب المغربي يواصل مساعيه من أجل إقناع ابراهيم دياز بتمثيل أسود أطلس في الفترة المقبلة.

منتخب المغرب
ابراهيم دياز

وعلى الرغم من ذلك، أكدت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإسباني، لويس دي لافوينتي، قد استقر على إدراج إسم دياز ضمن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا التي ستتوجه لخوض مواجهتي البرازيل وكولومبيا الوديتين في التوقف الدولي المقبل.

كما أكدت الصحيفة على أن أسود أطلس قد يستغلون فكرة أن المنتخب الإسباني لم يتمكن من إنهاء أوراق أزمة الجنسية الإسبانية للاعب من أجل خطفه من منتخب لا روخا.

بالإضافة أيضًا إلى استنادها على وضع اللاعب من جانب الجهاز الفني للمنتخب المغربي لقائمة أسود أطلس استعدادًا لمواجهي أنجولا وموريتانيا في توقف مارس الدولي.

ماذا قدم إبراهيم دياز مع ريال مدريد في 2023/2024؟

شارك ابراهيم دياز مع ريال مدريد في 31 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرين لزملائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »