رياضة أفريقية

لاعب الأهلي المصري “ديانج” يبدأ برنامج العلاج الطبيعي بعد نجاح جراحة الركبة

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات رسمية، إن ديانج بدأ اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي يوم الأحد الموافق 10 مارس، نجاح العملية الجراحية التي أجراها المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأحمر، على مستوى الركبة.

وأصيب ديانج على مستوى الركبة، رفقة النادي الأهلي، خلال مشاركته في ودية فريقه الأحمر، التي خاضها بعد عودته من معسكر منتخب مالي في كأس أمم إفريقيا 2023.

وذكر موقع الأهلي الرسمي، أن أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأحمر قد عاد إلى القاهرة مساء أمس السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة باستئصال جزء من غضروف الركبة.

اليو ديانج

 

أليو ديانج يبدأ التأهيل بعد جراحة الركبة

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات رسمية، إن ديانج بدأ اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

ولم يكشف الأهلي في بيانه بشأن جراحة لاعب الوسط المالي أي تفاصيل عن المدة التي سيغيب فيها اليو عن المشاركة مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي المصري المقبلة

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره البنك الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والبنك الأهلي مساء الثلاثاء الموافق الثاني عشر من مارس الجاري في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »