رياضة أفريقية

صامويل إيتو يقرر إيقاف 62 لاعب في الدوري الكاميروني بسبب التزوير وعقوبة تنتظر المنتخب الكاميروني

وأشارت ماركا إلى أن اللاعبين الذين تم إيقافهم في الدوري جميعهم محليين، ولكن منهم لاعب شارك مع منتخب الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن صامويل إيتو ” رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم” قرر إيقاف 62 لاعبا في الساعات القليلة الماضية

وذلك بعد أن انتشرت في الساعات القليلة الماضية، تقارير صحفية تؤكد على وجود فضيحة كبرى في الدوري الكاميروني بسبب تورط بعض اللاعبين في قضايا تزوير.

وأشارت ماركا إلى أن اللاعبين الذين تم إيقافهم في الدوري جميعهم محليين، ولكن منهم لاعب شارك مع منتخب الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية.

عقوبة قاسية تنتظر المنتخب الكاميروني في أمم إفريقيا

وكشفت الصحيفة أن أبرز اللاعبين الذين تم إيقافهم هو ناثان دوالا لاعب فريق فيكتوريا يونايتد، والذي تواجد مع منتخب الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2023، وهو أحد الذين أدعوا أنهم يبلغون 17 عاما وهذا غير صحيح.

download 6 1 صامويل إيتو يقرر إيقاف 62 لاعب في الدوري الكاميروني بسبب التزوير وعقوبة تنتظر المنتخب الكاميروني
ناثان دوالا

وذكرت الصحيفة أن، ما فعله دوالا قد يتسبب في فرض عقوبة قاسية على الأسود التي لا تقهر، وقد تصل إلى الإيقاف من المشاركة في النسختين المقبلتين من البطولة الإفريقية.

وأشارت الصحيفة إلى، كل الـ 62 لاعبا الذين تم إيقافهم يتواجدون في كل أندية الدوري الكاميروني وسيتم عقابهم جميعا بإستثناء أندية، كوتون سبورت دي جاروا، وكانون دي ياوندي، وستاد رينارد دي ميلونج، وإيجل رويال دي لا مانوا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »