أخبار عاجلةاخبار افريقياالسودان

السودان .. « البرهان » : رسالتنا لمتمردي الدعم السريع القوات المسلحة ستلاحقكم في كل مكان

رئيس مجلس السيادة يتناول طعام الإفطار مع المواطنين في أم درمان

 

أكد الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان القائد العام للقوات المسلحة السودانية أن الجيش السوداني سيواصل حصار العدو المتمرد في الجزيرة ونيالا و زالنجي والجنينة والخرطوم وبحري وكل مكان في السودان .

وقال البرهان خلال تفقده سلاح المهندسين بمنطقة أم درمان العسكرية:نبشر المواطنين بأن القوات المسلحة في أحسن حال ومعنويات كبيرة ، مضيفا ” رسالتنا لمتمردي الدعم السريع أن القوات المسلحة والاجهزة النظامية العسكرية ستلاحقكم في كل مكان، وكذلك المواطنيين حتى يتحقق النصر الكامل .

ووجه الفريق أول عبد الفتاح البرهان التحية لضباط وضباط صف وجنود سلاح المهندسين لقتالهم للملشيا المتمردة والدفاع عن مواطني منطقة المهندسين ، كما وجه التحية لكل المواطنين السودانيين الذين صبرو على اذى هذه المليشيا المجرمة. 

ووجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان التحيه لكل أفراد القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين والمقاومة الشعبية لصبرهم ودفاعهم عن الوطن في ظروف في غاية التعقيد لكن نقول لكم هذه هي القوات المسلحة السودانية .

وقال البرهان : “التحية لكل من قام بتحرير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والأحياء المجاورة وساهم في التدمير الذي حدث للعدو المتمرد في عتاده المادي والمعنوي.

وتناول رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الافطار مع مجموعة من المواطنين السودانيين بمدينة أمدرمان.

FB IMG 1710284642195 1 السودان .. « البرهان » : رسالتنا لمتمردي الدعم السريع القوات المسلحة ستلاحقكم في كل مكان FB IMG 1710284638475 1 السودان .. « البرهان » : رسالتنا لمتمردي الدعم السريع القوات المسلحة ستلاحقكم في كل مكان

إقرأ المزيد : 

السودان .. « البرهان » لوفد آلية الاتحاد الأفريقي : ما حدث في 25 أكتوبر 2021 ليس انقلابا 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »