أخبار عاجلةرياضة أفريقية

رمضان صبحي يرحب بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز يعرقل الصفقة بعرض خيالي

اقترب رمضان صبحي من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك وفقاً لما أكده الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورت.

وأكد إبراهيم عبدالجواد أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لديهم هدف رئيسي في الميركاتو الصيفي، وهو التعاقد مع رمضان صبحي.
وقال عبدالجواد إن الزمالك يرى بأن رمضان صبحي سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق، ومجلس الإدارة سيواصل الضغط على بيراميدز من أجل حسم الصفقة.

وكشف إبراهيم عبدالجواد عن موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك، حيث أكد بأن اللاعب يرحب بالانتقال إلى القلعة البيضاء، لكنه طلب الانتظار إلي نهاية الموسم، من أجل حسم مستقبله، في ظل رغبته بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي من جديد في الموسم المقبل.

وتطرق عبدالجواد للحديث عن موقف رمضان صبحي من الانتقال إلي نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية، حيث قال إن بيراميدز يعمل على تجديد عقد رمضان صبحي، من أجل منع انتقاله إلى أي نادي مصري خلال المرحلة المقبلة.

وأشار أيضاً إلى أن بيراميدز يخطط لتجديد عقد رمضان صبحي، مع الاتفاق على السماح له بالرحيل للاحتراف الخارجي، وإضافة هذا البند ضمن العقد الجديد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين.

وأتم إبراهيم عبدالجواد تصريحاته بأن نادي بيراميدز لن يوافق على رحيل رمضان صبحي بسهولة، والنادي يحاول إغراء اللاعب براتب سنوي خيالي، لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق، بالإضافة إلى مساعدته على الاحتراف في حال تلقى اللاعب عرض خارجي خلال الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »