أخبار عاجلةاخبار افريقياشرق إفريقيا

تنزانيا.. تستضيف مهرجان الثقافات والتراث والفنون والازياء في إفريقيا 2023

مدينة أروشا السياحية في تنزانيا لاستضافة أكبر مهرجان في إفريقيا ، FESTAC Africa 2023 في مايو من هذا العام ، مع توقعات لجذب الأسماء الأفريقية الكبرى من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر FESTAC احتفال معني بالثقافات والتراث في شكل الفنون والأزياء والموسيقى ورواية القصص والشعر والأفلام والقصص القصيرة والسفر والسياحة والضيافة والطعام والرقص ، من خلال العروض الحية من مختلف دول القارة وعبر العالم والمشاركة وإظهار ثراءهم في ثقافتهم.

ويعقد FESTAC Africa 2023 في الفترة من 21 إلى 27 مايو هو المهرجان العالمي الرابع للفنون والثقافة الأسود والأفريقي. يوفر منصة للشركات للاتصال بالشبكة الصحيحة.

يوفر مساحة للتعاون وعرض أحدث المنتجات والخدمات ، وربط محترفي التسويق والمشترين. يتعلق الأمر بربط الناس بالناس.

سوف يستكشف FESTAC Africa 2023 أيضًا تنزانياالمناظر الطبيعية الخلابة وكنوز الحياة البرية في مغامرة السفاري الاستثنائية هذه التي تفسح المجال تمامًا لتجارب الهجرة العظيمة.

سيحصل المشاركون في المهرجان على فرص لتجربة إفريقيا من خلال السفر والسياحة واستكشاف أروشا وتنزانيا خلال أسبوع المهرجان.

سيحصلون أيضًا على فرص لزيارة منتزهات الحياة البرية الرائدة في إفريقيا ، بما في ذلك Ngorongoro Crater الجميلة ومنتزه Serengeti الوطني وجزيرة Spice of Zanzibar أو التنزه سيرًا على الأقدام الشهيرة جبل كليمنجارو.

بصرف النظر عن حدائق الحياة البرية ، سيحصل المشاركون على فرصة لتجربة والتعرف على “الأحجار الكريمة التنزانية” الشهيرة في تنزانيا ومدينة الأعمال التاريخية دار السلام أو “ملاذ السلام”.

من المتوقع أن يكون جوليوس دبليو غارفي ، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة ماركوس غارفي ، المتحدث الرئيسي في حدث FESTAC Africa 2023.

“إن روح أفريقيا لا يمكن أن تكسرها تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي أو الاستعمار. ويتجلى ذلك في ثقافة إبداعية وديناميكية توحد أفريقيا التي تستحق شتاتها وتدخل العالم ، “قال الدكتور جوليوس غارفي.

“يشرفني أن أشارك في FESTAC Africa 2023 في أروشا ، تنزانيا. إنه مهرجان طال انتظاره للقيم والتاريخ والثقافة والإنجازات الأفريقية التي تركز على الموسيقى والفن والرقص والأغذية والزراعة والتجارة والاستثمارات “.

“إن روح أفريقيا لا يمكن أن تكسرها تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي أو الاستعمار. يتجلى في ثقافة إبداعية وديناميكية توحد إفريقيا مع الشتات وتدخل العالم “.

“بينما نستعيد ثقتنا بأنفسنا ، دعونا نركز قوة ثقافتنا الإفريقية نحو السلام والازدهار والتنمية المستدامة. كما يقول والدي ، “فوق أيها الأقوياء ، يمكنك أن تنجز ما تريده”.

“أتطلع إلى المشاركة في احتفالات أرقى العلامات التجارية في إفريقيا في حفل عشاء يوم إفريقيا والجوائز. أرجو أن تنضموا إلي في أروشا لتجديد أواصر الوحدة لدينا والتمتع بصحبة بعضنا البعض “، قال الدكتور غارفي.

المتحدثون البارزون الآخرون في المهرجان سيكونون مجلس السياحة الأفريقي (ATB) الرئيس السيد كوثبرت نكوبي.

مجلس السياحة الأفريقي هو منظمة سياحية لعموم أفريقيا مع تفويض بتسويق جميع الوجهات الأفريقية البالغ عددها 54 والترويج لها ، وبالتالي تغيير السرديات المتعلقة بالسياحة من أجل مستقبل أفضل للقارة.

إقرأ المزيد : 

تنزانيا.. اكتشف عجائب جنة في افريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »