أخبار عاجلةأخبار السياحة

وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

تجارب تذوق طعام مبتكرة وأماكن إقامة أنيقة وحياة برية لا مثيل لها… كل هذا وأكثر ينتظرك في سياحة افريقيا، فلقد شهدنا العام الماضي نمواً هائلاً في السفر إلى وجهات عبر أفريقيا ، مع اقتراب مستويات الحركة الجوية في القارة من أرقام ما قبل الوباء . وصلت نسبة الإشغال في مخيمات السفاري من جنوب أفريقيا إلى كينيا إلى 100% ، حيث يهبط الزوار في وجهات شهيرة مثل كيب تاون وزنجبار حتى خارج موسم الذروة. ما هو تأثير ذلك على العام المقبل؟

هناك موجة جديدة من المنتجعات الفاخرة المرتقبة ، والعديد منها في طور الإنشاء قبل فترة طويلة من توقف الوباء، والتي أصبحت أخيرًا جاهزة لفتح أبوابها، بالإضافة إلى الطرق الجوية الجديدة التي تجعل الوصول إلى أجزاء أخرى من القارة أكثر سهولة من الوصول إليها. والفعاليات والمهرجانات الشعبية التي تغري المسافرين باستكشاف مناطق لم يفكروا فيها من قبل.

نعم، هناك العديد من رحلات السفاري المثيرة للاهتمام في الأفق والتي تثيرنا، بدءًا من الزوايا المميزة في بوتسوانا وحتى الحديقة التي لا تتم زيارتها كثيرًا في موزمبيق ، كما أننا ننجذب أيضًا إلى حركة تذوق الطعام في أكرا ، وهي ذكرى مهمة في رواندا ، وهو نصب ثقافي جديد في الرباط والعديد من الأشياء الأخرى التي نتوق إلى تجربتها.

قد يكون هذا هو العام الذي تخطف فيه جوهانسبرج السياح من كيب تاون بفضل فندق جديد ومشهد الطهي الديناميكي، أو قد يختار الباحثون عن الشمس موريشيوس بدلاً من جزر المالديف ؛ ربما ترسو بخفة باتجاه مدغشقر في رحلة بحرية مليئة بالمغامرات أو تشمل سيراليون في خط سير الرحلة . هذه هي أفضل 11 وجهة في أفريقيا لعام 2024 : بصراحة، سيكون الشيء الصعب هو اختيار واحدة فقط. وإذا كنت تريد معرفة المزيد، فلا تفوت قائمتنا العالمية للوجهات الدولية التي يمكنك زيارتها في عام 2024، والتي اختارها محررو Condé Nast Traveler في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا والهند.

غانا – أكرا

 

download 3 وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

 

لماذا تذهب؟: اكتشف قلب النهضة الثقافية الأفريقية والمطاعم المؤقتة والموسيقى الأفريقية تعمل أكرا على ترسيخ سمعتها ببطء باعتبارها العاصمة الرائعة للقارة ، من خلال إعادة تصور التراث الأفريقي الذي أثار ضجة كبيرة بين عشاق الطعام في المدينة .

في طليعة هذا الاتجاه توجد حركة الغذاء في غانا ، وهي شبكة من المفكرين المستقبليين في مجال الغذاء الذين يهدفون إلى إبراز الجاذبية الحقيقية للغذاء المستدام، ومع افتتاح Link-up Kitchen في حي Osu النابض بالحياة في مايو 2024 ، سيستضيف مكان الاجتماع هذا الذي تم تحويله إلى مطبخ تجريبي سلسلة Dine and Dance الشهيرة للمجموعة ، حيث سيحتفل الطهاة الشباب بالمكونات المحلية من خلال وجبات عشاء متعددة الأصناف ، قبل تحريك عظامك على الإيقاعات التي يحددها منسقو الأغاني المحليون. وستكون هناك أيضًا نوافذ منبثقة تضم طهاة صاعدين وقوائم طعام أصلية، مثل تلك التي يقدمها مطعم أبينا أوفه غيما ، الذي تركز جولات طعامه على المكونات التقليدية و “إعادة الاتصال بطرق تناول الطعام التي توارثها الأجداد”.

 

وسيشهد هذا العام أيضًا إعادة تشغيل ” وجبات العشاء البدوية ” التي يقدمها الشيف سيلاسي أتاديكا في ميدونو ، احتفالًا بالمكونات الأفريقية، بالإضافة إلى تذوق ربع سنوي لبونبون الشوكولاتة الرائعة المستوحاة من نكهات مثل الفلفل الحار بيري بيري والتوابل الماليزية من كيب.

بعد العشاء، سيكون لديك خيارك من كل ما تقدمه الحياة الليلية الصاخبة في عاصمة غرب أفريقيا. على الرغم من أنه يبدو أن جوائز جرامي قد اكتشفت ذلك للتو (ستشمل الجوائز فئة أفضل أداء موسيقي أفريقي لأول مرة في عام 2024)، إلا أن السكان المحليين يبذلون قصارى جهدهم لسنوات مع مهرجانات مثل مهرجان Chale Wote Street Art في أغسطس و AfroFuture (Afrochella سابقًا) في ديسمبر. إذا كان هذا الجدول الزمني يمنحك وقتًا للنوم، فإن افتتاح 145 غرفة في فندق Hilton Accra Cantonments في ديسمبر 2023 يمثل أول ظهور للعلامة التجارية في غانا.

 

وبالنظر إلى المستقبل، سيتم إنشاء مؤسسة ثقافية رائدة خارج حدود المدينة. إن الدافع لاستعادة الروايات الأفريقية التي طال انتظارها، إثر إثراءها بأصوات الشتات، يجد موطنًا فعليًا في متحف التراث الأفريقي ، الذي يجري تشييده بالفعل مع التخطيط لافتتاحه في عام 2025 أو 2026. ويقع على مساحة أربعة أفدنة خصبة في وينيبا . وعلى بعد 40 ميلاً من أكرا، سيتضمن الافتتاح الأول للمساحة مدرجًا موسيقيًا ومركزًا للابتكار الشبابي ومنطقة مطاعم. وكما هو الحال مع جميع المعارض المخطط لها (يمكنك الوصول إلى معاينة رقمية للمجموعة)، ستلعب هذه المناطق دورًا مزدوجًا يتمثل في عرض تاريخ القارة وثقافاتها الغنية وربطها بأهميتها العالمية الحالية. – لي ميدلتون

جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا

 

download 1 1 وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

لماذا تذهب: طاولاتها المرغوبة ومركزها الفني والفنادق الجديدة من العلامات التجارية المفضلة لدينا

جوهانسبرج هي مدينة حمى الذهب، مبنية على العزم والتفاؤل الدؤوب، وبينما تواجه مشاكل هيكلية وعدم مساواة اجتماعية، فمن المستحيل تجاهل الطاقة الإيجابية للعاصمة الاقتصادية لجنوب أفريقيا ، وهو ما يتجلى في مشهد الغذاء الذي يتجدد بسرعة والذي يؤسس نفسها كمنافس جدير لكيب تاون. افتتح Cape Classic Pot Luck Club موقعًا جديدًا هنا في عام 2023 ، تمامًا كما فعل المقهى البريطاني المثالي على Instagram EL&N London ، مع موقعه الوحيد في إفريقيا؛ إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام كونتيننتال أكثر، فاحجز طاولة في مطعم Gigi، المؤسسة الجديدة للطاهي المحلي الشهير Besele Moses Moloi

يمكنك الإقامة في حي ضواحي Rosebank الفني ، حيث سيتم افتتاح فندق Park Hyatt Johannesburg الأنيق في أواخر عام 2024، مع ديكور من تصميم Yabu Pushelberg. حتى ذلك الحين، تقدم Voco Johannesburg Rosebank، وهي أول علامة تجارية فرعية لمجموعة IHG في أفريقيا ، سحر فن الآرت ديكو ومجموعة فنية تحسد عليها في الموقع (يمكنك حجز جولة إرشادية). إنه على بعد بضع دقائق فقط بسيارة الأجرة من مركز Inside Out الجديد للفنون للفنان روجر بالين ، وهو معرض مذهل ومساحة تعليمية سيتم افتتاحها في مارس 2023.

voco Johannesburg Rosebank an IHG Hotel JNBRK 7010446293 وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

ويقع Rosebank على بعد أقل من 30 دقيقة من المطار الدولي باستخدام قطار Gautrain عالي السرعة . لدى يونايتد ودلتا رحلات مباشرة من الولايات المتحدة، وأعادت كاثي باسيفيك ولاتام إطلاق رحلاتها في عام 2023، ولدى الخطوط الجوية الجزائرية والسعودية طرق جديدة إلى المدينة. اعتبارًا من يونيو 2024، ستطلق لوفتهانزا رحلة مباشرة من ميونيخ ، وفي يوليو 2024، ستطير كانتاس بطائرتها A380 من سيدني إلى جوهانسبرج لأول مرة، مما سيضاعف سعة الركاب تقريبًا.

الجزيرة الوعرة والنائية في المحيط الهندي مليئة بالأنواع التي يمكنك اكتشافها وثروة بيولوجية لا تبدو من هذا العالم. تعد مدغشقر دائمًا بأن تكون وليمة للحواس ، على الرغم من أن الخدمات اللوجستية كانت حتى الآن بمثابة صداع حقيقي لزوارها. ولحسن الحظ، فإن هذا يتغير، حيث يقوم رواد سياحة الحفاظ على البيئة في البلاد بإعداد رابع أكبر جزيرة في العالم لعصر جديد من السفر. وفي منتصف عام 2024، سيتم افتتاح معسكر ناموروكا تسينجي الاستكشافي ، داخل متنزه ناموروكا الوطني ، والذي لم يبدأ بعد في جذب الحشود. من خلال خيام هذا المخيم السبعة الفاخرة المصممة على طراز رحلات السفاري، يمكنك استكشاف هذا المشهد الطبيعي من أشجار الباوباب والتكوينات الصخرية الغريبة التي تسمى تسينجي ، والتي تبدو مثل السكاكين تخرج من الأرض، وتسكنها حيوانات الليمور التي لم تبدأ بعد في الخوف من البشر.

مدغشقر

حيث التنوع البيولوجي والشواطئ الهادئة والرياضات المائية.

 

LUX Belle Mare Sunrise Pool LBM وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الساحل، المكان المثالي هو Masoala Forest Lodge ، الذي أطلق مؤخرًا رحلته الاستكشافية Blue Lagoon . يأخذ طريق قوارب الكاياك هذا إلى معسكر الجزيرة المسافرين عبر خليج أنتونجيل ، الذي تحده الغابات وأشجار المانغروف، ويعبرون المياه الصافية جنبًا إلى جنب مع الحيتان الحدباء في طرق هجرتهم ومدارس الأسماك التي تسبح بالقرب من الشعاب المرجانية. سوف يسعد المسافرون الذين يبحثون عن شيء أقل تطلبًا بـ Miavana by Time + Tide ، النموذج الأفلاطوني لجزيرة خاصة مليئة بالكماليات. سيتم افتتاح مركز التزلج الشراعي الجديد والرحلات الداخلية ، مثل الجولات الرباعية عبر غابات الباوباب ، في يناير 2024 ومارس من نفس العام على التوالي، وسيوفر مزيجًا مثاليًا من المغامرة والاسترخاء.

ومن أهم التطورات في الجزيرة هو تحسين وسائل النقل، وذلك بمبادرة من Masoala Forest Lodge و Madagascar Classic Collection ، اللتين على وشك إطلاق دائرة طيران جديدة ستربط عدة وجهات نائية مثل منتزهات أنداسيبي وناموروكا. و ماسولا. وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فقد أضافت العديد من شركات الرحلات البحرية الفاخرة، مثل سيلفرسيا وليندبلاد وسوان هيلينيك وسيبورن ، هذا البلد الجميل كمحطة توقف على العديد من طرقها الجديدة . – لي ميدلتون

موريسيو

 

download 3 1 وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

لماذا تذهب: مياه المحيط الهندي ومتحفها الجديد المثير للاهتمام وفيلاتها الجميلة المطلة على الشاطئ.

عصر الموضة في موريشيوس في الثمانينات يعيد إلى الأذهان صور المظلات المخططة وستيفاني من موناكو وهي تتزلج على الماء ومجموعة الطائرات الأوروبية التي تستمتع بفنادقها القليلة والرائعة. بعد مرور ثلاثة عقود، تتمتع هذه الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي بالمزيد من المزايا لتحظى بمكان في قائمة أمنياتك. إن مشهدها الثقافي الديناميكي والموجة الجديدة من الفنادق التي وصلت للتو إلى شواطئها لديها ما يناسب الجميع.

 

وفي العاصمة بورت لويس ، تم افتتاح متحف العبودية العابر للقارات ، والذي ظل قيد الإنشاء منذ سنوات ، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي . يقع داخل مستشفى عسكري تم ترميمه يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر ، وهو الخطوة الأولى والضخمة التي تتخذها البلاد للاعتراف بماضيها الاستعماري الطويل والبدء في إصلاحه. يُظهر عشاق الفن أيضًا اهتمامًا ببيت الفن الرقمي (HODA) الذي تم افتتاحه حديثًا. يلتقي القديم والجديد في هذا المبنى التاريخي في بورت لويس، حيث يمكن رؤية العديد من المنشآت الفنية المعاصرة.

 

لطالما اشتهرت هذه الجزيرة بمنتجعاتها الشاطئية الجميلة، ولكن اعتبارًا من نهاية عام 2024 ستكون هناك أسباب جديدة للابتعاد عن الساحل. يعد فندق Socio Tribeca ، وهو أول فندق من علامة Lux Collective التجارية الجديدة ، بأن يكون مكان إقامة عصريًا مذهلاً مع إدراكه لاحتياجات الجزيرة. تعد Muse Villas إحدى الإضافات الأخيرة الأخرى وتسعى إلى تقديم تجربة راقية عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الشاطئية: سيتمكن المسافرون من الإقامة في جزر صغيرة خاصة. من ناحية أخرى، أعلن منتجعا LUX* Belle Mare و Paradis Beachcomber الأسطوريان للتو عن تجديدات مهمة، وسيكمل فندق Riu Palace Mauritius ، جنة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، تجديداته في مايو 2024.

 

وبعيدًا عن شواطئ موريشيوس الأكثر ازدحامًا، قد يكون هذا هو العام الذي تحظى فيه جارتها الأقل شهرة، جزيرة رودريجويز الصغيرة ، التي تبعد ساعة ونصف بالطائرة إلى الشرق، بالاهتمام الذي تستحقه. لقد كان سرًا محفوظًا لفترة طويلة بين المسافرين الأذكياء، ولكن الآن، فإن تجديد فندقين كلاسيكيين فاخرين يمنحه اللمسة النهائية التي يحتاجها. يعد فندق موروك ومنتجع وسبا كوتون باي من أكثر الفنادق رمزية في الجزيرة ، كما أن إعادة افتتاحهما بعد أشهر من إعادة التصميم قاب قوسين أو أدنى: الأول هذا الشهر والثاني في عام 2024.

 

لماذا تذهب: مبادرات الحفاظ على الحياة البرية، والسواحل البكر، ورحلات السفاري الممتازة.

 

ومع دخول موزمبيق حقبة جديدة كوجهة سياحية، ستفعل حديقة جورونجوسا الوطنية الشيء نفسه من خلال مبادرات إعادة الحياة البرية التي سيتمكن المسافرون من رؤيتها مباشرة في Muzimi Lodge، وهو المخيم الفاخر الأول والوحيد في الحديقة، والذي سيتم افتتاحه في عام 2024. بي بي سي يونيفرسال / جيتي

وعلى الرغم من أن السنوات الأخيرة من الصراع والوباء لم تسمح لنا بالاستمتاع بهذه الجوهرة في الجنوب الأفريقي، فإن موزمبيق بسواحلها الجميلة والأبدية، ومناظرها الطبيعية الشاسعة، وثقافتها الأفروبرتغالية الغنية، ستعود بقوة في عام 2024

موزمبيق :

الحياة البرية والسواحل البكر والسفاري.

 

Sierra Leone Tacugama Jaibui Credit to Renato Granieri ZRG 1203 وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

ومع دخول موزمبيق حقبة جديدة كوجهة سياحية، ستفعل حديقة جورونجوسا الوطنية الشيء نفسه من خلال مبادرات إعادة الحياة البرية التي سيتمكن المسافرون من رؤيتها مباشرة في Muzimi Lodge، وهو المخيم الفاخر الأول والوحيد في الحديقة، والذي سيتم افتتاحه في عام 2024.

وعلى الرغم من أن السنوات الأخيرة من الصراع والوباء لم تسمح لنا بالاستمتاع بهذه الجوهرة في الجنوب الأفريقي، فإن موزمبيق بسواحلها الجميلة والأبدية، ومناظرها الطبيعية الشاسعة، وثقافتها الأفروبرتغالية الغنية، ستعود بقوة في عام 2024

وفي متنزه جورونجوسا الوطني ، أثمرت مبادرات التعافي، حيث شوهدت بالفعل زيادة تزيد عن 700% في عدد الثدييات الكبيرة بين عامي 2008 و2018 ، مما أعطى أملًا بيئيًا واقتصاديًا جديدًا لهذه الأراضي. . ستتمكن من تأمل هذه القصة بنهاية سعيدة بشكل مباشر وأنت مرتاح في Muzimu Lodge ، المعسكر الفاخر الوحيد في المنتزه ، والذي سيكون افتتاحه لموسم 2024 مصحوبًا بمقترحات جديدة لرحلات السفاري سيرًا على الأقدام ، مع التخييم في يشمل وسط الطبيعة والذي سيأخذ المسافرين إلى قمة جبل جورونجوسا. بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بميزانيات أو تواريخ أقل، يقع جنوبًا بونتا ميمبين ، مع 24 شاليهًا جديدًا في موقع لا مثيل له، في منطقة غابة ساحلية على بعد أقل من ثلاث ساعات من مابوتو. يوجد بها رحلات سفاري بالدراجات الكهربائية على طول الساحل ، والتي لا تزال في فترة الاختبار ولكنها ستسهل في المستقبل القريب الوصول إلى منتزه مابوتو الوطني المذهل .

 

سيرغب المستكشفون الأكثر جرأة أيضًا في التوجه إلى محمية نياسا الوطنية ، حيث استأنفت شركة Anderson Expeditions مغامرتها لمشاهدة الحياة البرية لمدة سبع ليالٍ، بعضها سيرًا على الأقدام، والبعض الآخر بالسيارة، والبعض الآخر بالقارب ، إحدى هذه التجارب التي ستغير حياتك الحياة في منطقة خاصة بالمحمية ومع أحد أفضل المرشدين في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك، تدعم البعثة مخيم مبوبو تريلز ، وهو نزل مجتمعي تم إنشاؤه وإدارته بالتعاون مع مشروع نياسا كارنيفور ، وهو أحد الأمثلة على مستقبل السياحة المستدامة في المنطقة.

سيسمح الافتتاح المرتقب لبانيان تري إلها كالديرا ، وهو ملاذ على جزيرة خاصة يضم 40 فيلا بجوار حمام السباحة وإطلالات رائعة على المحيط ، للضيوف بالغطس بجانب أسماك شيطان البحر والاستمتاع بالمنتجع الصحي الخاص بالعلامة التجارية الحائزة على جوائز.

 

وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فقد تم تبسيط متطلبات الدخول الصارمة لموزمبيق إلى حد كبير، ويوجد الآن 28 دولة أخرى في قائمة الإعفاء من التأشيرة ، من بينها إسبانيا. – لي ميدلتون

شمال كوازولو ناتال، جنوب أفريقيا

لماذا تذهب: نزلها الثورية والمعزولة.

OIP وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

قد تلقت المحمية حقنة من الحياة البرية في السنوات الخمس الماضية كجزء من مشروع قامت به المنظمات المجتمعية التي تمتلك جزءًا من المحمية. التالي في القائمة هو Homestead الذي طال انتظاره ، والذي سيرحب بزوار محمية Nambiti Private Wildlife Reserve في أوائل عام 2024: سيحتوي هذا النزل المكون من 12 جناحًا على سيارات كهربائية وخدمة الخادم الشخصي الخاص. تبدأ أسعار الأجنحة من 7,120 يورو في الليلة ، وهي ضعف أسعار العقارات المماثلة الأخرى؛ الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان ما يقدمونه يستحق ذلك. إذا كنت ترغب في الجمع بين هذه المخيمات وملاذ ساحلي فاخر لتجربة البحر والسافانا، فإن Sala Beach House الجديد هو الخيار الأفضل: حيث سيتم افتتاحه في خليج طومسون في عام 2022، وقد استجابت Sala لطلب الفخامة الحديثة. سوق الفنادق البوتيكية الشاطئية في KZN الملقب بـ “ساحل الدولفين” . —هيذر ريتشاردسونت المحمية حقنة من الحياة البرية في السنوات الخمس الماضية كجزء من مشروع قامت به المنظمات المجتمعية التي تمتلك جزءًا من المحمية. التالي في القائمة هو Homestead الذي طال انتظاره ، والذي سيرحب بزوار محمية Nambiti Private Wildlife Reserve في أوائل عام 2024: سيحتوي هذا النزل المكون من 12 جناحًا على سيارات كهربائية وخدمة الخادم الشخصي الخاص. تبدأ أسعار الأجنحة من 7,120 يورو في الليلة ، وهي ضعف أسعار العقارات المماثلة الأخرى؛ الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان ما يقدمونه يستحق ذلك. إذا كنت ترغب في الجمع بين هذه المخيمات وملاذ ساحلي فاخر لتجربة البحر والسافانا، فإن Sala Beach House الجديد هو الخيار الأفضل: حيث سيتم افتتاحه في خليج طومسون في عام 2022، وقد استجابت Sala لطلب الفخامة الحديثة. سوق الفنادق البوتيكية الشاطئية في KZN الملقب بـ “ساحل الدولفين”

الرباط، المغرب

 

لماذا تذهب: مناطق جذب ثقافية جديدة ومهرجان موسيقي وفنادق جديدة رائعة.
 الفجر فوق أسوار قصبة الوداية بالرباط المغرب.

هل تبحث عن المهرجانات الموسيقية والهندسة المعمارية الشهيرة والفنادق الفاخرة؟ العاصمة المغربية الرباط تمتلك كل ذلك وأكثر، وسيحمل عام 2024 تطورات جديدة لن تؤكد ذلك إلا. أولكسندرا كوروبوفا / جيتي

على الرغم من كونها واحدة من المدن الإمبراطورية الأربع، إلا أن عاصمة المغرب لا تجتذب عادةً عددًا كبيرًا من الزوار مثل مراكش أو فاس أو طنجة ، التي يبحث المسافرون من جميع الأنواع عن جمالها الكلاسيكي. ويبدو أن هذا على وشك التغيير، لأن المدينة تشهد هذا العام تجديدًا فنيًا وثقافيًا كاملاً. أحد التطورات الجديدة التي تثير معظم الحديث هو برج محمد السادس، وهو ناطحة سحاب لا تزال قيد الإنشاء، ولكن عند اكتمالها، ستكون الأطول والوحيدة من نوعها في أفريقيا. كما أنها حاصلة على شهادات LEED Gold وHQE في مجال الاستدامة وكفاءة الطاقة.

والأكثر إثارة هو خبر الافتتاح المرتقب لأحد الأعمال غير المكتملة للمهندسة المعمارية الأسطورية زها حديد، المسرح الكبير بالرباط ، القريب جدًا. وسيحتوي المسرح نفسه على 1800 مقعد ، لكن المبنى سيحتوي أيضًا على مساحة للأداء التجريبي ومدرج يتسع لـ 7000 شخص ، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومطعم. وسيكون أكبر مبنى من نوعه في أفريقيا والعالم العربي بأكمله، وستقام بداخله الحفلات السيمفونية والباليه والأوبرا، وكل ذلك حتى قبل نهاية العام.

 

ومن بين التطورات الأخرى المرتقبة عودة مهرجان موازين في صيف 2024 بعد انتهاء الجائحة. وعلى الرغم من عدم وجود شائعات حول التشكيلة، فقد حضر نجوم مثل ريهانا وماريا كاري وويتني هيوستن الإصدارات السابقة من هذا المهرجان .

 

مجموعة الفنادق الممتازة التي تم افتتاحها للتو في المدينة (أو على وشك افتتاحها) ستختتم الزيارة. يبشر فندق فيرمونت لا مارينا الرباط سلا وكونراد الرباط أرزانا الذي تم افتتاحه حديثًا بعصر جديد من الفخامة الحديثة في هذه المدينة التاريخية. في الوقت الحالي، يجذب الافتتاح المرتقب لفندق فور سيزونز الرباط في قصر البحر ، المقرر في نهاية عام 2023، انتباه المسافرين، كما أن الإثارة حول وصول فندق ريتز كارلتون الرباط دار السلام

رواندا

 

لماذا تذهب: ذكرى سنوية ذات أهمية تاريخية ورحلات الغوريلا وابتكارات الطهي.

يعد Meza Malonga، في كيغالي، احتفالًا بـ Afrofusion استنادًا إلى رحلات الشيف Dieuveil Malonga إلى 48 دولة أفريقية. ميزا مالونجا

بالإضافة إلى مشهد الطعام الرائع، تعدنا رواندا بطرق جديدة للرحلات ورحلات بحرية في المراكب وحتى البيرة المصنوعة يدويًا في عام 2024.

2024 هو العام الذي تكشف فيه رواندا عن تجارب مغامراتها التي تتجاوز رحلات الغوريلا الشهيرة ، بالإضافة إلى الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى استئجار مرشد، والقفز في سيارة لاند كروزر والقيام بجولة في حدائقها الوطنية الأربعة. تعد حديقة نيونغوي الوطنية ، التي تم تسميتها حديثًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، واحدة من أقدم الغابات المطيرة في أفريقيا، وتشتهر بالرحلات وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة بين الشمبانزي .

يكشف مسار Cyinzobe الجديد ، وهو طريق مثير يمتد لثلاثة أيام ويبلغ طوله 25 كيلومترًا، عن مناظر خلابة لثلاثة شلالات متتالية ونهر كاميرانزوفو. مع الإقامة التي تقتصر على ستة كبائن خشبية، سيكون لديك الغابات المطيرة لك تقريبًا. يمكنك قضاء أيامك في تعلم أشياء جديدة عن بساتين الفاكهة البرية ، واكتشاف القرود الفضية والمانغابي ذات الخدود الرمادية ، والتعجب من 345 نوعًا من الطيور التي تعيش في الحديقة، 30 منها مستوطنة في صدع ألبرتين.

 

تدعو Kingfisher Journeys المغامرين لاستكشاف المياه البيضاء المجهولة في أنهار رواندا لأول مرة مع مرشدين خبراء في رياضة التجديف – هناك 30 نهرًا متوسط ​​المستوى لركوب الرمث في البلاد. في نوفمبر 2023، تقدم Mantis Kivu Queen uBuranga رحلات بحرية فاخرة في المراكب الشراعية مع رحلة لمدة ثلاثة أيام على المياه الزمردية لبحيرة كيفو، إحدى البحيرات الكبرى في أفريقيا: أيام من التجديف بالكاياك والسباحة وركوب الخيل في انتظار، وكلها في جزر صغيرة.

في مطعم Meza Malonga في كيغالي ، يعرض الشيف الكونغولي المولد Dieuveil Malonga المأكولات الأفريقية المستوحاة من رحلاته إلى 48 دولة أفريقية. سوف يفتتح مركز الطهي القوي هذا (الحائز على جائزة أفضل 50 “بطل للتغيير” في العالم ) مختبرًا ضخمًا للابتكار في موسانزي في شهر أغسطس، حيث سيقوم بتدريب الطهاة الشباب وتوفير أماكن إقامة فريدة لعشاق الطعام المتحمسين . مصنع الجعة كويزا كرافت الذي تم افتتاحه حديثًا ، وهو أول مصنع جعة صغير في رواندا ، هو مشروع تديره النساء ويستخدم 85% من المكونات المحلية، بهدف إعادة تمكين المرأة في ما كان يعتبر حرفة نسائية تاريخيًا.

ومع حلول الذكرى الثلاثين للإبادة الجماعية المدمرة للتوتسي في عام 2024 ، والتي تميزت بإضاءة شعلة الذكرى في السابع من إبريل/نيسان في النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيجالي ، فإن هذه الافتتاحات والتجارب الجديدة تظهر إلى أي مدى وصلت البلاد منذ ذلك الحين .

سيراليون 

th وجهات سياحية أفريقية عليك زيارتها في عام 2024

لماذا تذهب: السياحة البيئية والتخييم ومشاهدة الطيور.

سيراليون دولة آخذة في الصعود، مع رحلات جوية جديدة وحلبة رائدة للسياحة البيئية ونزل في المتنزهات الوطنية التي سيتم افتتاحها في عام 2024: استبق الحشود وقم بالزيارة الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »