أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تونس تحصد برونزية كأس عاصمة مصر

حصد منتخب تونس برونزية كأس عاصمة مصر بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي، البطولة التي نُظمت بواسطة الشركة المتحدة للرياضة .

https://twitter.com/sportsunitedEg/status/1772750635479285899?t=kavjtzZs7Y5a-icFJ6PCSA&s=19

كان منتخب كرواتيا أحرز لقب بطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز علي منتخب مصر برباعية لهدفين في نهائي البطولة ، علي ستاد العاصمة الإدارية.

أحرز رباعية منتخب كرواتيا نيكولا فلاسيتش في الدقيقة ال 21′ من أحداث شوط المباراة الأول ، وبرونو بيتكوفيتشة في الدقيقة ال57′

و أندري كراماريتش في الدقيقة 77′ ، ولوفرو ماير في الدقيقة ال 86′ .

فيما أحرز هدفي منتخب مصر رامي ربيعة في الدقيقة السادسة من انطلاق شوط المباراة الأول ومحمد عبد المنعم في الوقت بدل الضائع من أحداث شوط المباراة الثاني. 

وشهدت أحداث المباراة سيطرة شبه كاملة من لاعبي المنتخب الكرواتي ثالث العالم في بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ ، واضاع لاعبوه عدد من الفرص .

كما كان منتخب مصر ليس بالخصم الهين حيث لاحت له عدد من الفرص الخطيرة التي لو أحسن لاعبوه التعامل معها لتغيرت نتيجة المباراة .

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه علي أحداث الشوط الأول لمباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر ، والتي انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءا الثلاثاء علي ستاد العاصمة الإدارية .

 أحرز منتخب مصر هدفه الأول في مرمي منتخب كرواتيا ، عن طريق نجم دفاع منتخب مصر والأهلي المصري رامي ربيعة في الدقيقة السادسة منذ انطلاقة صافرة حكم المباراة ، واحتسب حكم المباراة الهدف بعد العودة لتقنية الفار.

وأدرك المنتخب الكرواتي التعادل عن طريق لاعبة نيكولا فلاسيتش في الدقيقة ال 21 من الشوط الأول.

وشهدت أحداث شوط المباراة الأول سيطرة كبيرة من لاعبي المنتخب الكرواتي ، الذي أضاع لاعبوه عدد من الفرص ، وإن كانت أخطر الفرص من نصيب نجم هجوم منتخب مصر ونانت الفرنسي مصطفي محمد الذي أضاع انفراد تام بحارس منتخب كرواتيا وارتطمت كرته في القائم ، ليحرم منتخب مصر من التقدم بهدفين نظيفين .

وانطلقت منذ لحظات المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وشهدت التشكيل الذي أعلنه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب كرواتيا في المباراة المقرر لها العاشرة مساء اليوم باستاد مصر بالعاصمة الإدارية في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر ، مشاركة اكرم توفيق وسط ميدان منتخب مصر والأهلي المصري بديلا عن إمام عاشور الذي تعرض للإصابة في مباراة نيوزيلندا.

وجاء التشكيل كالتالي : في حراسة المرمى محمد أبو جبل ، وخط الدفاع:محمد هاني و رامي ربيعة ، ومحمد عبد المنعم ، ومحمد حمدي .

وفي خط الوسط ، مروان عطية ، و أكرم توفيق ، و محمد مجدي أفشة ، وفي الهجوم عمر مرموش و محمود تريزيجيه ، و مصطفى محمد .

 

إقرأ المزيد :

كرواتيا بطلا لبطولة كأس عاصمة مصر علي حساب الفراعنة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »