أخبار عاجلةرياضة أفريقية

غينيا تحقق انتصارا ثمينا على إثيوبيا وتتصدر مجموعة مصر

حقق منتخب غينيا الانتصار على حساب منتخب إثيوبيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن مجريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

واستضاف مولاي عبدالله في العاصمة الإثيوبية أديسا بابا، لقاء منتخب غينيا وإثيوبيا، وشهد نجاح المنتخب الغيني في اقتناص الانتصار، والتربع على صدارة ترتيب المجموعة، التي تتواجد فيها رفقة منتخبات إثيوبيا وغينيا ومالاوي .

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي منتخب غينيا، الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول في شباك منتخب إثيوبيا في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، عن طريق نابي كيتا بهدف مبكر .

ونجحت محاولات منتخب إثيوبيا في تعديل النتيجة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء عن طريق كينان ماركينه، ليعادل النتيجة أمام منتخب إثيوبيا.

وتمكن منتخب غينيا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، عن طريق إليكس موريبا بتصويبة سكنت شباك حارس مرمى منتخب إثيوبيا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الشوط الثاني شهد نجاح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، عن طريق مورجان جويلفاوجي، ليبتعد منتخب غينيا بالنتيجة.

وعاد منتخب إثيوبيا لتسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق كيتيكا جيما بتصويبة سكنت شباك حارس مرمى منتخب غينيا، لينتهي اللقاء بانتصار منتخب غينيا على إثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »