أخبار عاجلةفن وثقافة

الموت يغيب الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

غيب الموت اليوم السبت الفنانة والممثلة المصرية شيرين سيف النصر , حيث أعلن شقيقها شريف سيف النصر وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر، وذلك بعد صلاة الجنازة وأنه تم دفن جثمانها صباح اليوم بناء على وصية الراحلة.

وقال شريف سيف النصر  عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل” إنستجرام ” ناشرا صورة لشقيقته :«توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

جدير  بالذكر أن الفنانه المصرية  شيرين سيف النصر ذات الملامح الأوروبية ولدت في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري  وهو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد وأم فلسطينية، ودخلت مجال الفن عقب لقاءها بالفنان يوسف فرنسيس في فرنسا أثناء عمله هناك في السفارة المصرية  واكتشف موهبتها .

ودشنت  الفنانة شيرين سيف النصر حياتها الفنية العام 1986 ، حيث شاركت في مسلسل “ألف ليلة وليلة” ، وخلال فترة قصيرة نالت شهرة كبيرة بسبب موهبتها وجمالها الأوروبي , شاركت في أكثر من 20 عمل فني بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات , وكان من أشهر المسلسلات التي شاركت فيها ” من ما يحبش فاطمة ” و مسلسل المال والبنون , كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية لعل أشهرها فليم ” أمير الظلام “أمام الزعيم عادل إمام .

وبالرغم النجاح الكبير الذى حققته شيرين سيف النصر في فترة قصيرة لا تتجاوز العشر سنوات الا أنها فاجئت جمهورها بإعلانها اعتزال التمثيل العام 1996 بعد زواجها الا أنها  عادت من جديد للتمثيل في عام 2001 بعد الأنفصال.

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي “عبد العزيز الإبراهيم”، شقيق مالك محطة “إم بي سي”، والثانية من المطرب المصري  مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

 

وتزوجت للمرة الثالثة العام  2010 من جراح التجميل المصري  رائف الفقي لكنهما انفصلا بعد عام من زواجهما .

وفي العام 2011 ‏توفيت والدتها لتقرر  اعتزال الفن نهائيًا والانتقال للعيش في ‏الأردن استمر اعتزالها للفن  , كما انقطعت أخبارها الفنية تمامًا .

وفي تصريحات سابقة قالت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ”  إنها غابت عن الوسط الفني لمدة 12 عاما بسبب وفاة والدتها .

وأضافت «سيف النصر» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»: «سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس .

وكشفت في تلك التصريحات عن أنها تدرس العودة من جديد للتمثيل , وأنه عرض عليها بالفعل بعد الأعمال الدرامية .

إقرأ المزيد :

مصر .. الموت يغيب فنانا مصريا شهيرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »