رياضة أفريقية

بايرن ميونيخ.. إيقاف السنغالي ساديو ماني لضرب زميله في الفريق

أعلن نادي بايرن ميونيخ البافاري اليوم الخميس ، غياب ساديو ماني مهاجم بايرن عن تشكيلة ميونيخ في مباراة البوندسليجا أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل، بسبب مشادة حامية مع ليروي ساني يوم الثلاثاء بعد مباراة مانشستر سيتي.

وقال النادي إن السنغالي البالغ من العمر 31 عاما أوقف من قبل بايرن وغرم بعد “سوء السلوك بعد مباراة دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ في مانشستر سيتي”.

لذلك سيكون ماني تحت تصرف مدربه توماس توخيل في مباراة الإياب من ربع نهائي C1 ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء في ملعب أليانز أرينا.

بعد الهزيمة في مانشستر أمام السيتي (3-0) في ذهاب ربع النهائي ، ارتفعت النغمة في غرفة الملابس بملعب الاتحاد بين سانيه وماني أفضل لاعب أفريقي لعام 2022 موبخًا الدولي الألماني، وفقًا للصحافة الألمانية ، كان يقوم بعمل ما في نهاية المباراة.

ماني ، الذي دخل المباراة في الدقيقة 69 ، أصاب سانيه في وجهه ، مما أدى إلى إصابته بدماء في شفته السفلى.

حضر اللاعبان جلسة تدريب بايرن ميونيخ في Säbener Strasse صباح يوم الخميس ، حيث ابتعد توماس توخيل عن ساديو ماني لبضع ثوان، وقبل الجلسة التدريبية ، تم استدعاء ماني من قبل المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش ورئيس مجلس الإدارة أوليفر.
هذه الحادثة بين ماني وساني هي حلقة أخرى في “إف سي هوليوود” ، لقب بايرن ميونيخ لأهواء نجومه ، في موسم غزير الإنتاج إلى حد ما في 2022/23.

في البداية كانت هناك مغامرة سيرج جنابري التي لا تحظى بالتقدير في أسبوع الموضة في باريس في نهاية شهر يناير ، ثم في أوائل فبراير انفجار إعلامي مذهل من قبل حارس المرمى المصاب والقائد مانويل نوير ضد مدربيه ، الذين ألقى باللوم على إقالة مدرب حراسة المرمى توني تابالوفيتش ، الذي كان قريبًا من نوير.

وكانت هناك الإقالة المفاجئة للمدرب جوليان ناجيلسمان ، الذي حل مكانه توماس توخيل قبل أيام قليلة من شهر أبريل الحاسم للموسم.

قبل أسبوع من إقالته ، أعرب ناجيلسمان عن أسفه لوجود “شامة” في غرفة ملابسه بعد نشر خطط اللعبة في الصحافة.

تذكرنا الحلقة بين ماني وساني بحوادث أخرى من نفس الطبيعة في غرفة الملابس البافارية ، حيث تبادل لوثار ماتيوس وبيكسنتي ليزارازو الصفعات في عام 1999 أمام الكاميرات ، بينما بعد مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 ضد ريال مدريد. ، فرانك ريبيري تم تغريمه بعد مشاجرة مع Arjen Robben في الشوط الأول.

وصل ماني في صيف عام 2022 إلى بافاريا قادما من ليفربول ، مقابل صفقة نقل تقدر بـ 32 مليون يورو. وأصيب منذ بداية نوفمبر تشرين الثاني حتى نهاية فبراير شباط بإصابة في الشظية اليمنى مما أجبره على الانسحاب من مونديال 2022 مع السنغال.
إقرأ أيضا:-

صحيفة “بيلد”: السنغالي ساديو مانيه تسبب في إقالة ناجلسمان

بايرن ميونخ يحدد عودة السنغالي ساديو ماني إلى الملاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »