أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الجزيري يقود هجوم الزمالك في ديربي القاهرة أمام الأهلي 

 

 

أعلن جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك تشكيل الفريق لمباراة الأهلي في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الزمالك لديربي القاهرة كالتالي : 

في حراسة المرمي : محمد عواد .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد و أحمد فتوح .

خط الوسط : أحمد حمدي ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد .

والهجوم : أحمد زيزو وناصر ماهر و سيف الجزيري .

FB IMG 1713199484710 الجزيري يقود هجوم الزمالك في ديربي القاهرة أمام الأهلي 

موديست يقود هجوم الاهلي 

كان تشكيل النادي الأهلي الذي أعلن عنه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لبدء مباراة ديربي القاهرة أمام الزمالك في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر أن تنطلق بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة شهد عدد من المفاجآت .

حيث شهد التشكيل عودة التونسي علي مشاركة التونسي علي معلول العائد من الإصابة ، إضافة إلي عودة محمد هاني الغائب عن الجولة الماضية أمام نادي زد ، كما يشهد التشكيل تواجد عمر كمال في مركز الجناح وموديست لقيادة هجوم الأحمر .

وجاء التشكيل كالتالي في حراسة المرمى ، مصطفي شوبير .

و خط الدفاع: محمد عبد المنعم ، ورامي ربيعة ، ومحمد هاني ،وعلي معلول .

وفي الوسط : و كريم نديفيد ،و محمد مجدي قفشة ، وأحمد كوكا .

وفي الهجوم : وعمر كمال ، وطاهر محمد طاهر ، و موديست .

وتترقب جماهير الكرة المصرية والأفريقية بعد قليل انطلاق صافرة البداية لديربي القاهرة بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر أن تقام غدا الإثنين , وهي المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش , على أرضية ستاد القاهرة الدولي .

ويحتل الزمالك ” صاحب الأرض ” المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، فيما يحتل الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

غياب شيكابالا عن قائمة الزمالك

وشهد تشكيل نادي الزمالك الذي أعلن عنه المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز مفاجأة من العيار الثقيل بغياب كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا , كما يغيب عن التشكيل أيضا الجناح مصطفي شلبي و محمد صبحي حارس المرمي .

وجاء التشكيل كالتالي : في حراسة المرمي : محمد عواد ومعاذ علاء الدين ومحمود أشرف .

 وفي خط الدفاع : حمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفي الزناري وياسر حمد وأحمد فتوح .

وخط الوسط : نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وسيف جعفر وترافيس موتيابا وأحمد زيزو وناصر ماهر وعبد الله السعيد .

وفي خط الهجوم : سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا .

الإصابات تضرب الأهلي

وفي المعسكر الأحمر كشفت تقارير إعلامية مصرية عن أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعد عدد من نجوم الفريق من مواجهة الزمالك في الغد، مشيره الي ان كولر استبعد كلا من حارس مرمي منتخب مصر والأهلي المصري محمد الشناوي، ومتوسط الميدان الدولي المالي أليو ديانج، ومدافع الفريق ياسر إبراهيم، والجناح حسين الشحات، ومتوسط الميدان إمام عاشور، و مروان عطية، والدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بسبب الإصابة.

وتشير التوقعات إلي أن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة ستضم

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير، ومحمود الزنفلي،و مصطفى مخلوف.وفي خط الدفاع: التونسي الدولي على معلول العائد من الإصابة ،و رامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم،و محمود متولي، ومحمد هاني، وعمر كمال عبدالواحد، وكريم الدبيس.

وفي خط الوسط: المخضرم عمرو السولية، وكريم نيدفيد،و محمد مجدي افشة، وأكرم توفيق، واحمد نبيل كوكا،و المغربي رضا سليم،و طاهر محمد طاهر، واحمد عبدالقادر.

ويقود خط هجوم الأهلي : الفلسطيني وسام أبوعلى، ومحمود كهربا،و انتوني موديست.

 

طاقم تحكيم مصري

ويدير مباراة الزمالك والأهلي طاقم تحكيم مصري يقوده الحكم الدولي إبراهيم نور الدين , يعاونه سامي هلهل وهاني عبد الفتاح , وأحمد الغندور حكم رابع ,وحكم الفيديو محمد عادل ويساعده عاطف حسين و محمود أبو الرجال.

 

القنوات الناقلة

من المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي قنوات أون تايم سبورت.

 

إقرأ المزيد

مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك .. عودة معلول وموديست يقود الهجوم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »