أخبار عاجلةرياضة أفريقية

كانت مباراة صعبة جدا .. أول تعليق من كولر علي تعادل الأهلي مع مازيمبي 

 

فرض التعادل السلبي نفسه علي نتيجة مباراة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت أحداث شوطي المباراة سيطرة متبادلة بين لاعبي الفريقين ، مع خطورة نسبية علي مرمي الأهلي المصري، حيث تباري لاعبو الفريقان في إضاعة الفرص السهلة مع تألق واضح من جانب حارس مرمي الأهلي المصري مصطفي شوبير في التصدي لكافة محاولات لاعبي مازيمبي لإحراز هدف التقدم ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، ليتأجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة المقبل.

مباراة صعبة جدا 

 

وفي أول تعليق من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري علي نتيجة المباراة ، أكد أنها كانت مباراة صعبة جدًا، ودرجة الحرارة كانت عالية، معتبرا أن لاعبي الأهلي المصري قدموا كل شيء في المباراة.

وأشار كولر إلي أن المباراة شهدت عدد من الفرص الحقيقية للتهديف ، وأن كلا من الفريقين وكان من الممكن أن يحقق أي فريق منهم الفوز في مباراة اليوم.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات عقب المباراة ، علي أن حسم بطاقة العبور للمباراة النهائية سيكون في القاهرة ، مشيرا إلي أنه يلعب دائما من أجل الفوز في جميع المباريات .

وقال كولر : ” ألعب دائمًا من أجل الفوز، وأريد أن أسجل في كل المباريات، لكن أعلم أنني لن أستطيع فعل ذلك في كل اللقاءات، شاهدنا فريقين أقوياء للغاية في مباراة اليوم، علينا أن نستريح من الإرهاق ثم نبدأ الاستعداد لمباراة العودة لتحقيق الفوز وتسجيل أهداف ونتأهل للنهائي”.

وأشاد المدير الفني للنادي الأهلي المصري بأداء حارس مرماه ، مؤكدا أنه قدم لقاءا جيدا اليوم .

ونوه إلي أن مهاجمي الفريق أهدروا فرصا كثيرا ، معربا عن أمله في أن يعوضوها في مباراة العودة .

ولفت المدير الفني للنادي الأهلي إلي أنه سيبدأ التحضير لمباراة العودة أمام مازيمبي في القاهرة الجمعة المقبلة ، أثناء رحلة العودة من الكونغو للقاهرة.

جدير بالذكر أن تعادل الأهلي أمام مازيمبي اليوم هي المباراة ال 19 للفريق بدون هزيمة تحت القيادة الفنية لكولر ، ليعادل المدير الفني لـ الأهلي الرقم القياسي لـ مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق في دوري أبطال إفريقيا الذي لعب 19 مباراة متتالية دون خسارة ، حيث لم يخسر الأهلي تحت قيادة كولر في دوري أبطال أفريقيا منذ خسارته الكبيرة أمام العملاق الجنوب أفريقي صن داونز بخماسية لهدفين في دور المجموعات الموسم الماضي .

ويمتلك مارسيل كولر فرصة حقيقية معادلة الرقم القياسي في البطولة، المُسجل باسم الترجي التونسي برصيد 20 مباراة متتالية دون هزيمة .

إقرأ المزيد : 

نهاية شوط المباراة الأول : الأهلي ومازيمبي .. لا غالب ولا مغلوب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »