أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الليلة .. الزمالك المصري أمام تحد أفريقي جديد 

تتجه أنظار جماهير وعشاق الزمالك المصري الليلة إلي ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة فريقها أمام دريمز الغاني في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك المصري ودريمز الغاني في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية). ، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد علي أرضية ستاد القاهرة الدولي .

التشكيل المتوقع للزمالك 

ومن المتوقع أن يدخل جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزميل المصري مباراة دريمز الغاني بتشكيل يضم : 

في حراسة المرمي : محمد عواد 

الدفاع : حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – مصطفي الزناري – سيد نيمار .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – زيزو – شيكابالا – مصطفي شلبي .

الهجوم : سيف الدين الجزيري.

ويغيب عن تشكيل الفريق كلا من عمر جابر وأحمد فتوح.

وفي تصريحات سابقه أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على صعوبة مباراة دريمز الغاني في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية). ، مشددا علي أن المباراة ستكون في منتهي الصعوبة والقوة.

وأشار إلي أن دريمز الغاني فريقاً قوياً فنياً وبدنياً ، معتبرا أنه علي الزمالك أن يظهر الوجه الحقيقي له في مباراة الليلة .

وأكد جوميز علي أن الزمالك المصري مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط ضعف منافسه واستغلال الفرص كافة التي ستسنح للفريق في اللقاء.

وأشاد المدير الفني لنادي الزمالك بقدرات فريق دريمز الغاني، مشيرا إلي أنه أنه يتميز بإنهاء الهجمات بشكل جيد .

من جانبه، أكد نجم دفاع الزمالك المصري حسام عبد المجيد ، على أهمية المباراة، مشيرا إلي أن الجهاز الفني للزمالك منحه الثقة الكاملة، و أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.

وأوضح نجم دفاع الزمالك أن جماهير الأبيض تدعم الفريق باستمرار وستكون بمثابة اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لإسعادها في لقاء الليلة .

وشدد حسام عبد المجيد على أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، ويركز حالياً في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

من جانبه أقر مدرب دريمز الغاني ، أمينو شادو، بصعوبة مواجهة الزمالك المصري، وقال في تصريحات تلفزيونية: ” الزمالك أحد عمالقة القارة الأفريقية، لكننا نتحلى بالثقة ولدينا المهارة للظهور بشكل مميز، ونحن قادرون على تخطي الزمالك وبلوغ الدور النهائي ” 

جدير بالذكر أن الفريق الغاني يعول على نجم الفريق جون أنطوي الذي يملك خبرة في الملاعب المصرية بعدما احترف سابقاً مع الأهلي. 

وأكد شادو أن وجود أنطوي سيجعل الكفة متوازنة في مباراة أمام فريق كبير مثل الزمالك؛ لأنه اعتاد اللعب في مصر أمام عدد من الجماهير كبير .

 

القنوات الناقلة

من المقرر أن بث مباراة الزمالك المصري ودريمز الغاني في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) ، علي قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

 

إقرأ المزيد : 

نهاية شوط المباراة الأول .. الزمالك يتقدم بهدف نظيف علي الأهلي في ديربي القاهرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »