أخبار عاجلةرياضة أفريقية

قمة أفريقية عربية تجمع الأهلي المصري بنظيره الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي

يحتضن استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم السبت قمة مرتقبة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في حضور جماهيري يقارب الـ52 ألف مشجع.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجايبة تسهل من مهمته قبل لقاء العودة المقرر إقامته في الدار البيضاء في 29 أبريل الجاري.

قرعة دورى أبطال أفريقيا جعلت فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق الرجاء جدول ترتيب مجموعته، برصيد 16 نقطة.

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، ويعاونه كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى لاعبيه بإستغلال أنصاف الفرص للخروج بإنتصار مريح يعزز فرص المارد الأحمر في بلوغ نصف النهائي ومواصلة المشوار لحين التتويج باللقب.

وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى فى نصف النهائي.

حال خوض الأهلى لنصف النهائى ستقام مباراة الذهاب خارج مصر والعودة فى القاهرة، وحال تأهل الأهلى للمباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب فى القاهرة والإياب خارج مصر.

ويستعيد الاهلى جهود نجومه على معلول وحسين الشحات وحمدى فتحى بعد الغياب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري فيما يستمر غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد ورامى ربيعة بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »