رياضة أفريقية

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الهلال السعودي والعين الإماراتي 

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله علي نتيجة شوط المباراة الأول بين الهلال السعودي و العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين إن فريقه مطالب بإظهار ثقته بنفسه، واحترام منافسه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي خلال هذه اللحظات العين مع الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، أحرز هدف الهلال السعودي روبن نيفيس في الدقيقة الرابعة من انطلاقة المباراة ، فيما أدرك إريك يورغينس دي مينيزيس هدف التعادل للعين الإماراتي في الدقيقة ال ١٢ من شوط المباراة الأول .

وشهدت أحداث الشوط الأول لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين دون خطورة تذكر علي حارسي المرمي ، وكانت أبرز لقطات شوط المباراة إضافة إلي الهدفين قيام حكم المباراة البحريني احمد علي باحتساب ركلة جزاء لنجم العين الإماراتي المغربي سفيان رحيمي الا أن الحكم ألغي قراره بعد الرجوع لتقينة الفيديو .

جدير بالذكر أن العين الاماراتي حقق فوزا كبيرا ذهاباً على الهلال السعودي برباعية لهدفين، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على استاد هزاع بن زايد بالامارات .

كان الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين أكد ان فريقه مطالب بإظهار ثقته بنفسه، واحترام منافسه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا لتحقيق هدفنا”.

وأضاف: “لدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه، ولكن النتيجة لا يمكن أن يتوقعها أحد، نتمنى التوفيق في لقاء الإياب”.

وتابع مدرب العين: “أتينا إلى الرياض لإظهار أفضل ما لدينا بعد النتائج القوية التي حققناها وفخورون بالحضور في نصف نهائي البطولة الآسيوية، وأتمنى حضوراً جماهيرياً حاشداً، خاصة أن متعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري”.

واختتم هيرنان كريسبو بتأكيده عدم وجود أي أسرار في عالم كرة القدم، بل الثقة واحترام الفريق المنافس هما العاملان الأساسيان لتحقيق الأهداف.

من جانبه أكد خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي ثقته في فريقه بما لديه من كفاءات عالية، وذلك حينما يلتقي العين غداً في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة سنقدم كل ما لدينا غداً للوصول إلى المباراة النهائية، وهذه رسالتي للجماهير التي ستساندنا.

وكان العين قد فاز على الهلال ذهابا 4-2 على استاد هزاع بن زايد.

وأضاف المدرب: “نعرف منافسنا جيداً، وما قدمه من مستويات متميزة في البطولة الآسيوية، ولن نبني على الاحصائيات القديمة، وسنعود بالفارق”.

وأكد خورخي خيسوس على أهمية دراسة ما حدث في لقاء الذهاب، لتجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق”.

وأتم مدرب الهلال قائلاً: “نعلم أننا لم نتعثر أبداً على ملعبنا “المملكة أرينا”، ومباراة الغد مختلفة وفي بطولة مهمة للجميع وأمامنا 90 دقيقة فقط للذهاب إلى النهائي.

إقرأ المزيد : 

رسميا.. الهلال السعودي يتمم التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »