أخبار عاجلةرياضة أفريقية

صن داونز يضرب موعدا مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي موعدا مع الوداد البيضاوي المغربي في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا ، بعد تحقيق فوزا ثمينا على حساب شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جمعت صن داونز وشباب بلوزداد عصر اليوم السبت ، على ملعب ” لوفتوس فيرسفيلد ” .

وكاد شباب بلوزداد أن يحقق المفاجأة عقب تقدمة عن طريق لاعبة سفيان بوشار الذي أحرز هدفا في الدقيقة 24 .

وأدرك صن داونز التعادل عن طريق لاعبة ثيمبا زواني في الدقيقة 45 من الشوط الأول لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقائق الأولي من شوط المباراة الثاني أضاف صن داونز هدفه الثاني عن طريق ثابيلو مورينا في الدقيقة 49، لتنتهي المباراة بفوز صن داونز بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يتأهل صن داونز للمربع الذهبي ، حيث حقق الفوز في المباراتين في مجموع المباراتين بنتيجة 6-2 ليضرب موعدا مع الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي تخطى عقبة سيمبا التنزاني بركلات الجزاء بعدما تبادل الفريقان الفوز بهدف نظيف لكل فريق على أرضه.

وينتظر عشاق الكرة الأفريقية مواجهتين من العيار الثقيل اليوم يتحدد يتحدد علي نتيجتهما طرفا نصف النهائي الثاني، حيث يواجه الأهلي المصري الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي ، بعدما حقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين في الذهاب.

فيما يستضيف الترجي التونسي شبيبة القبائل الجزائري، علمًا بأن الفريق التونسي حقق فوزا غاليا في الجزائر بهدف دون رد.

إقرأ المزيد

الوداد المغربي إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »