أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

موعد مباراة العودة بين الأهلي المصري والترجي التونسي والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023.

لم يكن أحد يتوقع ما حدث في ملعب رادس، حين بدا الترجي التونسي مستسلما أمام قوة الأهلي ولعب الأخير على أرضية ملعب حمادي العقربي، وكأنهم يلعبون في القاهرة وبأريحية كبيرة.

لم يمهل الأهلي مضيفه الترجي في الذهاب سوى 8 دقائق فقط حتى أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الأول من تسديدة سكنت الشباك وأخطأها حارس أبناء باب سويقة.

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 للأهلي، قبل أن يضيف نفس اللاعب تاو هدف المارد الأحمر الثاني في الدقيقة 55، وقبل النهاية بخمسة عشر دقائق نجح محمود كهربا في القضاء على أحلام الترجي بالعودة أو تقليص النتيجة وسجل الهدف الثالث.

ومن جهة أخرى يسعى الأهلي لأنهاء مشواره في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتحقيق نتيجة إيجابية على بطل تونس في القاهرة في مباراة الإياب ليؤكد صعوده إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

ويضرب نادي الأهلي موعدا مثيرا مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »