خدمات

عيار 21 يسجل 3155 جنيها .. أسعار الذهب تواصل تراجعها صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة 

واصلت أسعار الذهب بعياراته المختلفة تراجعها في أسواق الذهب في مصر في بداية التعاملات اليوم الخميس ، وذلك لليوم الثالث على التوالي .

ويستعرض أفرو نيوز 24 في التقرير التالي أسعار الذهب بعياراته المختلفة خاصة عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعا في مصر ، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 ، 3,155 مصريا بدون المصنعية بمحلات الصاغة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بتراجع قدرة 15 جنيها عن أسعاره مساء أمس الأربعاء . 

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 ، 3,606 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر جرام الذهب عيار 22 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 22 ، 3,305 جنيها مصريا في بداية التعاملات في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس محلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر جرام الذهب عيار 21

الذهب عيار 21 يسجل 3155 جنيها .. أسعار الذهب تواصل تراجعها صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 ، 3,155 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 ، 2,704 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر جرام الذهب عيار 14

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 ، 2,103 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر جرام الذهب عيار 12

وسجل سعر جرام الذهب عيار 12 ، 1,803 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر الأونصة 

وسجل سعر الأونصة 112,138 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

سعر الجنيه الذهب

الذهب scaled عيار 21 يسجل 3155 جنيها .. أسعار الذهب تواصل تراجعها صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة 

 

وسجل سعر الجنيه الذهب 25,240 جنيها مصريا في الساعات الأولى من بداية التعاملات صباح اليوم الخميس بمحلات الصاغة بدون المصنعية .

جدير بالذكر أن الأسعار الواردة في التقرير هي أسعار جرام الذهب الخام بدون المصنعية ، وذلك بالنظر لأن سعر مصنعية الذهب يختلف من محل صاغة الي آخر ، ويتم تقدير سعر جرام الذهب بالمصنعية عند الشراء فقط في محلات الصاغة .

إقرأ المزيد

عيار 21 الآن .. انخفاض في أسعار الذهب صباح اليوم الأربعاء بمحلات الصاغة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »