أخبار عاجلةرياضة أفريقية

حراسة مرمى الأهلي المصري “صداع” في رأس السويسري كولر

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة حاسمة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2023.

وتأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

وتلقى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر صدمة قوية بعد تعرض محمد الشناوي وعلي لطفي حارس المرمى للإصابة، حيث تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لشد في عضلة السمانة، أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويخضع الشناوي الآن لبرنامج علاجي وتدريبي مكثف، لمساعدته على اللحاق بمباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد التونسي، الذي تأهل إلى النهائي على حساب فريق صن داونز الجنوب الإفريقي.

بينما تعرض علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة إنبي، أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري العام.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن علي لطفي حارس مرمى الفريق شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والوداد كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »