أخبار عاجلةرياضة أفريقية

زهير المترجي: الوداد المغربي بإمكانه خلق المفاجئة وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا

أكد زهير المترجي، لاعب فريق الوداد المغربي أن الفريق الأحمر بإمكانه خلق المفاجأة وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة، وذلك قبل مواجهة فريق الأهلي يوم 4 من يونيو الحالي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال نجم فريق الوداد في تصريحات نقلها «موقع LE360 المغربي»، إن الأخير بإمكانه خلق المفاجأة وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.

وزاد اللاعب أنه متفائل بقدرة الوداد الرياضي على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يجب أولا التفكير فيه هو كيفية الظهور في مباراة الذهاب في القاهرة، كي تسهل عليهم مواجهة الإياب.

وأضاف: «فريق الوداد عانى كثيرا كي يصل للمباراة النهائية، عناصر الفريق الأحمر بذلوا مجهودات كثيرة من أجل المنافسة على اللقب القاري، حتى هذه اللحظة سارت الأمور بأفضل طريقة».

وقال المترجي: «يجب أن نستعد بشكل مختلف لمواجهة الأهلي الذي يملك لاعبين في المستوى العالي، الجيل الحالي من لاعبي الفريق يريدون التتويج بلقب دوري الأبطال».

وقال اللاعب: «يجب أن نظهر في الملعب أننا قادرون على تحقيق اللقب، خصوصًا أن جماهير الوداد التي تنقلت معنا إلى كل ملاعب القارة الأفريقية تنتظر منا الصعود إلى منصة التتويج».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »