أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مع إنطلاقة المباراة .. الأهلي يتقدم بهدف علي الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقدم الأهلي المصري في الدقائق الأولي من مباراته أمام الترجي التونسي التي انطلقت قبل قليل في نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي تترقبها جماهير الكرة الأفريقية , بهدف أحرزة كابتن ومدافع الفريق رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة المباراة .

ودخل الفريقان المباراة بحماس شديد طمعا في تحقيق الأميرة السمراء وتأكيد الزعامة علي الفرق الأفريقية , ومن ركنية أرسلها حسين الشحات استقبلها رامي ربيعة برأسه لتدخل مرمي الترجي معلنه عن تقدم الأهلي بهدف دون رد .

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم/السبت/ على أرضية إستاد القاهرة الدولي ، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.‏
ويقود هجوم الأهلي في اللقاء، لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي، ومعه الثنائي حسين الشحات، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، فيما يحرس مرمى الفريق مصطفى شوبير، ويلعب كريم فؤاد في الجهة اليسري بديلا لعلي معلول المُصاب.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وكريم فؤاد – ومحمد عبد المنعم – ورامي ربيعة – ومحمد هاني في خط الدفاع، ومروان عطية – وأكرم توفيق – وإمام عاشور في خط الوسط، وحسين الشحات – وبيرسي تاو – ‏ووسام أبو علي في خط الهجوم.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، “محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا “.

فيما أعلن المدير الفني لفريق الترجي التونسي البرتغالي ميجيل كاردوزو، تشكيل فريقه أمام النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم /السبت/ على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وجاء تشكيل الترجي كالتالي.. في حراسة المرمى، أمان الله مميش، وفي خط الدفاع، محمد بن علي وياسين مرياح ومحمد أمين توجاي وأمين بن حميدة.. أما خط الوسط، روجر أهولو وغيلان الشعلالي وحسام تقا.. وفي خط الهجوم يان ساس وحسام غشة ورودريجو رودريجيز.
كما يتواجد على دكة البدلاء كل من، معز بن شريفية ورائد بوشنيبة وهاني عمامو وزكريا العايب وأسامة بوقرة وكيبا سو وأونوتشي أوجبيلو وأندري بوكيا ومحمد علي بن حمودة وغيث الوهابي.
وخيم التعادل السلبي على لقاء الذهاب، والذي أُقيم يوم السبت الماضي على ملعب رادس.

إقرأ المزيد :

بدء العد التنازلي لإنطلاق قمة الأهلي والترجي.. ومفاجأة في تشكيل المارد الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »