أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب ليفربول الإنجليزي: المصري صلاح محق بشأن رسالته الغاضبة

علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على رسالة النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، الغاضبة على موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تأكد غياب الريدز عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح كتب عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا محطم تمامًا، ليس هناك أي عذر على الإطلاق لذلك، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل لهذه البطولة هو الحد الأدنى، أنا أسف ولكن لا يزال الوقت مبكرًا على منشور متفائل. لقد خذلنا أنفسنا وخذلنا الجماهير”.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ساوثهامبتون:” ما كتبه محمد صلاح إنه أمر طبيعي في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، لقد كان مجرد وصف طبيعي لحالته وشعوره عقب ضياع التأهل لدوري أبطال أوروبا، إنه محق فيما كتبه، ليس الوقت المناسب لإرسال أي رسائل متفائلة على الفور، ولكن ربما بعد ساعة أو يوم واحد”.

وأضاف: “لكنني رأيت محمد صلاح مبتسمًا قبل مران اليوم، لا أعرف لأي سبب لأنني لم أسأله، لكنه ليس في حالة مزاجية سيئة”.

وتابع: “أجد الكثير من الأسباب للتفاؤل، لكنني أفهم الشعور الذي جاء مباشرة عقب تأكد الغياب عن دوري الأبطال، وبالنسبة لي لم يكن الأمر مختلفًا عن محمد صلاح”.

ويستعد ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون، الأحد المقبل، على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »