أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مواعيد مباريات اليوم.. نيجيريا تصطدم بالبرازيل في كأس العالم للشباب

تقام اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة، في مختلف البطولات الكبرى.

كأس العالم للشباب

يواجه منتخب الدومينيكان نظيره إيطاليا، بينما تلتقي البرازيل نيجيريا، في التاسعة مساءً، وفي الثانية عشرة منتصف الليل، يواجه منتخب كولومبيا نظيره السنغال، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المُقامة في الأرجنتين.

الدوري الإسباني

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره إشبيلية، في الثامنة مساءً، على استاد “رامون سانشيز بينزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

يواجه فريق سبيزيا نظيره تورينو، بينما يلتقي فريق ساليرنيتانا نظيره أودينيزي في الرابعة عصرًا، وفي السابعة مساءً يحل روما ضيفًا على فيورنتينا، بينما يستضيف إنتر ميلان نظيره أتلانتا في العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

وتقام 9 مواجهات في الرابعة والنصف عصرًا في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني، إذ يستضيف بروسيا دورتموند نظيره ماينز، ولايبزيج لنظيره شالكة، ويونيون برلين أمام فيردر بريمن، ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على كولن، وبروسيا مونشنجلادباخ أمام أوجسبورج، وآينتراخت فرانكفورت ضد فرايبورج، وفولفسبورج أمام هيرتا برلين، وبوخوم أمام باير ليفركوزن، وأخيرًا شتوتجارت ضد هوفنهايم.

الدوري الفرنسي

بينما تُقام 10 مواجهات في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الفرنسي، هي: أنجيه ضد تروا، وكليرمون فوت ضد لوريان، وليل ضد نانت، ومونبيليه أمام نيس، وليون أمام ستاد ريمس، ومارسيليا ضد ستاد بريست، ولانس أمام أجاكسيو، وستراسبورج ضد باريس سان جيرمان، ورين أمام موناكو، وأخيرًا تولوز أمام أوكسير.

دوري روشن السعودي

وفي الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي، تُقام 8 مواجهات تتمثل في الشباب أمام التعاون، والاتفاق أمام النصر، الفتح ضد ضمك، والرائد أمام الخليج، وأبها ضد الهلال، والطائي أمام الوحدة، الباطن أمام العدالة، وأخيرًا الفيحاء ضد الاتحاد.

كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين الإماراتي

يلتقي فريق العين نظيره الشارقة، في السادسة والنصف مساءً، على استاد “آل نهيان”بنادي الوحدة، في إطار نهائي بطولة كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »