أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

تعرف علي مستجدات إصابة لاعب الأهلي المصري وموقفه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، تطورات إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط القلعة الحمراء، وموقفه من المشاركة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره الوداد المغربي، في مباراة الذهاب على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في الرابع من يونيو المقبل، على أن تكون مواجهة الإياب في الحادي عشر من نفس الشهر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، “هناك حالة من التفاؤل الكبير بلحاق حمدي فتحي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي”.

واستكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: “الأشعة التي خضع لها حمدي فتحي، أظهرت أن إصابته ليست قوية ولم تصل لدرجة التمزق أو الشد القوي مثلما تردد”.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: “طبيب الأهلي يحسم موقفه بشكل دقيق من لقاء الوداد في غضون الساعات المقبلة لكن بشكل مبدئي هناك ارتياح أن الإصابة ليست قوية”.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية، و المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، من 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 لقاءات.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »