أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بنزيما لاعبا ل اتحاد جدة حتى 2025 مقابل 200 مليون يورو

أعلن تقرير صحفي سعودي، حصول نادي اتحاد جدة السعودي، على توقيع اللاعب الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، بعد إعلان رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، بشكل رسمي، بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 14 عاما.

وأوضح المصدر السعودي، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما أصبح لاعبا لـنادي الاتحاد السعودي لمدة عامين مقابل 200 مليون يورو، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، يوم الأربعاء.

وأصدر ريال مدريد، بيانا جاء على النحو التالي:” إتفق نادي ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيما على إنهاء فترة رائعة لا تنسى كلاعب في نادينا، يريد ريال مدريد أن يظهر إمتنانه وكل محبته لمن هو أحد أعظم أساطيرنا”.

وتابع :”وصل كريم إلى نادينا في عام 2009 وكان يبلغ من العمر 21 عاماً فقط وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي من تاريخنا، خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا فاز بـ25 لقب وهو رقم قياسي في ريال مدريد : كأس أبطال أوروبا (5)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الليجا (4)، كأس الملك (3) وكأس السوبر الإسباني (4).”.

وواصل :” كانت مسيرة بنزيما في ريال مدريد مثالاً للسلوك والاحترافية ومثلت قيم نادينا. حصل كريم بنزيما على الحق في تقرير مستقبله”.

وأكمل:”لقد أستمتع المدريديستا وجميع مشجعي العالم بكرة القدم السحرية والفريدة من نوعها، التي جعلته أحد أعظم أساطير نادينا وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.”.

وأتم :” ريال مدريد كان وسيظل دائماً بيته، ويتمنى له ولعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.”.

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورا رهيبا في صفقة انضمام الدولي الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي، حسن العسيري، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، غادر إلى مدريد صباح اليوم الأحد، حيث جاء الربط بين سفر إدارة العميد والتعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وأضاف العسيري إنه من المتوقع ان يسافر الفرنسي كريم بنزيما الأسبوع القادم للسعودية ليرى المشروع ويتخذ قراره ، والجميع متفائل بفعلته تلك.

وكانت صحيفة “الجزيرة “السعودي، قالت إن المفاوض السعودي اتفق مع النجم الفرنسي كريما بنزيما للحضور للسعودية لتمثيل نادي اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي.

ووفقًا لمصادر صحيفة “الجزيرة “السعودي، فسيوقع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مع رئيس النمور، أنمار الحائلي خلال هذا الأسبوع .

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لإقامة حفل ضخم للاعبه الفرنسي، كريم بنزيما، الذي ارتبط بالرحيل عن السنتياجو برنابيو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت شبكة “ديفنسا سنترال”، إن ريال مدريد، قام بتجهيز حفل وداع كبير للاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي يخطط لمغادرة الميرنجي هذا الصيف.

وتابعت الشبكة الإسبانية، أن الحفل سيقام الثلاثاء المقبل، وهو نفس الموعد الذي سيحسم فيه مصير كريم بنزيما، مما يعني اقتراب النجم الفرنسي من مغادرة النادي الملكي.

وينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما مع النادي الملكي هذا الصيف، والعديد من التقارير ربطته بالانتقال لنادي اتحاد جدة السعودي.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لتوديع ماركو أسينسيو وناتشو بعد فترة طويلة للثنائي داخل اللوس بلانكوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »