أخبار السياحةاخبار الطيرانمصر

مصر للطيران تطلق منــظومة قنوات التوزيــــــع الجــــديدة للاتصال المباشر بوكلاء السياحة

اطلقت مصرللطيران منــظومة قنوات التوزيــــــع الجــــديدة NDC (EGYPTAIR Retailing System) والتي تهدف إلى الاتصال المباشر بشكل أكثر تطوراً مع وكلاء السياحة داخل وخارج مصر.

ورحب المهندس يحيي زكريا بانطلاق هذا المشروع الذى يهدف إلى زيادة فرص عرض وبيع منتجات الشركة وخدماتها الإضافية (Ancillary Services) بشكل أفضل مما هو عليه الأن من خلال أنظمة التوزيع العالمية (GDSs)، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، كما تتيح المنــــصة الخاصة بمصــرللطيـــران ers.egyptair.com تقديم جميع الخدمات ذات المحتوى المتنوع مثل عرض صور أو فيديوهات بجودة وتقنية عالية، بجانب عرض مواعيد الرحلات وأسعارها.

ويعزز برنامج (NDC) أيضاً من قدرة التواصل بين شركات الطيران و وكلاء السياحة والسفر (B2B) سواء شركات السياحة المعتمدة (IATA) أو غير المعتمدة (Non IATA).

thumbnail مصر للطيران تطلق منــظومة قنوات التوزيــــــع الجــــديدة للاتصال المباشر بوكلاء السياحة

وسلم محمد لطفي – المدير الإقليمي لمنظمة (IATA) لمنطقة شمال أفريقيا بتسليم شهادة (ARM) إلي عمرو عدوي – رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، فيما مصر للطيران شركاء النجاح من شركة TP-Connects وشركات السياحة والقائمين علي المشروع تقديرًا لدورهم وتعاونهم خلال الفترة الماضية لإنجاح هذا المشروع.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأ التنفيذ الفعلي للمشروع منذ أكتوبر 2022 بالتعاون مع الشركة مقدمة الخدمة TP-Connectsهذا وقد تم إطلاق منصة NDC في مارس 2023 بشكل تجريبي بالتعاون مع أكثر من 50 وكيل سياحي داخل مصر وجاءت النتائج بشكل إيجابي.

thumbnail 1 مصر للطيران تطلق منــظومة قنوات التوزيــــــع الجــــديدة للاتصال المباشر بوكلاء السياحة

شارك في الإحتفالية  المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران و عمرو عدوي – رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وعدد من ممثلى شركات السياحة ولفيف من قيادات الشركة والسادة ممثلي شركة TP-Connects

إقرأ ايضا:-

 قائد طائرة مصر للطيران ينجح في الهبوط بسلام في جدة بعد انفجار أحد الإطارات

مصر للطيران وإيركايرو تسيران و403 رحلة لعودة 90 ألف معتمر و 849 رحلة داخلية في العيد

مصر للطيران.. تأسيس 3 لجان تابعة لمجلس الادارة لتنفيذ حوكمة الشركات

«  مصر للطيران » تنظم رحلة سياحية في المعالم السياحية المصرية لوفد من بعثة حفظ السلام بالكونغو الديموقراطية 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »