أخبار السياحة

“كازا كوك” تفتتح منتجعًا بوتيكيًا جديدًا في الساحل الشمالي للبالغين فقط

Casa Cook North Coast | Casa Cook Hotels
أحد فنادق casa cook

افتتحت العلامة التجارية الفندقية Casa Cook ، التي تستهدف البالغين فقط (للبالغين فقط) ، فندقًا جديدًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر – Casa Cook North Coast Egypt. يقع بالقرب من بحيرة مياه مالحة وشاطئ رملي أبيض ، بالقرب من العلمين (40 كم) وعلى بعد 150 كم من الإسكندرية. 

واكتسب هذا المكان الفريد ذو الخط الساحلي الجميل والطبيعة البكر بالفعل شعبية بين السكان المحليين بسبب عزلته ومناظره الخلابة ؛ وهي الآن متاحة للسياح أيضًا.و سيستقبل الفندق الضيوف حتى نهاية شهر أكتوبر.

يوفر Casa Cook North Coast Egypt 38 غرفة مزينة بشكل أنيق ، بما في ذلك ما يسمى بالأجنحة الشاطئية مع تراس خاص والوصول المباشر إلى الشاطئ ، إلى بحيرة المياه المالحة. وفي هذا العقار ، تظل علامة Casa Cook التجارية وفية لأولوياتها: الموازنة بين الشخصي والعامة. لذا فإن المفهوم الفريد للمساحة ، الذي يميز جميع فنادق هذه العلامة التجارية ، يسمح لك باختيار المجتمع – أو العزلة النسبية – وفقًا للمزاج اللحظي. سواء كان ذلك حدثًا اجتماعيًا أو عطلة مريحة أو شيء ما بينهما.

ينتمي الفندق إلى شركة التطوير بالم هيلز، يقع في منطقة تطوير Hacienda White) وتدار من قبل Impact Hospitality Group تحت العلامة التجارية. Casa Cook .

download 1 "كازا كوك" تفتتح منتجعًا بوتيكيًا جديدًا في الساحل الشمالي للبالغين فقط

قال ياسين منصور ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير: “يسعدني أن أكون شراكة مع علامة كاسا كوك التجارية”. – سيضفي هذا الفندق رفاهية جديدة على تجربة شاطئ البحر المقدمة لعملاء بالم هيلز للتطوير ، بالإضافة إلى المساعدة في جلب الساحل الشمالي لمصر كوجهة سياحية إلى المستوى الدولي: تستحق هذه المنطقة أن تكون قريبًا وجهة جديدة شهيرة للمسافرين من مصر . ومن الخارج “.

“الطبيعة البكر لساحل مصر على البحر المتوسط هي جنة شاطئية حقيقية ، والموقع المثالي لمنتجع كازا كوك الجديد. تتكامل الأجواء الأصيلة لعلامة Casa Cook التجارية بشكل متناغم مع السمات الفردية للفندق ، وتشكل “وجهه” الخاص. قال أليساندرو داسي ، العضو المنتدب لفنادق ومنتجعات FTC ، وهي شركة تابعة لمجموعة Fosun Travel Group of the Casa: “ نتطلع إلى الترحيب بالضيوف المحليين والدوليين لتجربة الروح الحقيقية لـ Casa Cook في Casa Cook الذي تم افتتاحه حديثًا في الساحل الشمالي مصر. ماركة كوك.

قال أحمد الحازق ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Impact Hospitality Group: “نعتقد أنه نظرًا للتفاعل المتناغم بين الشركتين المرموقتين ، فإن النتائج الناجحة لكازا كوك الساحل الشمالي لن تكون طويلة في المستقبل”. وأضاف أن سيدي عبد الرحمن منطقة واعدة تتمتع بفرص سياحية كبيرة ، وتتوافق بشكل مثالي مع رؤية Impact Hospitality Group المتمثلة في الترفيه الجيد.

download "كازا كوك" تفتتح منتجعًا بوتيكيًا جديدًا في الساحل الشمالي للبالغين فقط

يتوافق التصميم الداخلي للفندق تمامًا مع سمة تصميم الشركة المميزة للعلامة التجارية Casa Cook: فهو متواضع ولكنه في نفس الوقت مصقول. الغرف بسيطة بشكل مخادع لكنها فاخرة ومزينة بمفروشات أنيقة – طاولات وكراسي من خشب الساج ومصابيح من الخيزران وأرائك وثيرة مصنوعة يدويًا من قبل حرفيين محليين باستخدام تقنيات تقليدية ومستدامة تمامًا. السيزال والأقمشة ذات الألوان الطبيعية والسيراميك المصنوع يدويًا وسلال سعف النخيل وسجاد الجوت كلها تزين المناطق الداخلية من كازا كوك الساحل الشمالي مصر ، مما يخلق جوًا منزليًا أصيلًا مصريًا حقًا.

أراضي الفندق مزروعة بأشجار النخيل والنباتات الصحراوية – الصبار والأغاف. بجوار البحيرة ، في الهواء الطلق ، يوجد ردهة مريحة وبار ومطعم Kitchen Club. هنا ، في ظل العرش الخشبية ، من اللطيف الاختباء من أشعة الشمس الحارقة أثناء النهار. يرتبط مفهوم الطعام المختار ارتباطًا وثيقًا بكل من جو الفندق والخصائص الثقافية لشرق البحر الأبيض المتوسط. تعتمد القائمة على أطباق على طراز المزة تتعلق بالمأكولات المغربية واللبنانية والتركية. لا يخلو من “الكلاسيكيات”: أطباق المطبخ العالمي ، ولكن في قراءة المؤلف.

يهتم Casa Cook أيضًا بصحة ضيوفه ، حيث يقدم لهم دروس اليوغا اليومية عند شروق الشمس وغروبها في مجموعات صغيرة أو جلسات فردية مع مدرب شخصي.

***

وCasa Cook عبارة عن مجموعة منتقاة من فنادق المنتجعات البوتيكية التي تستهدف الجيل الناشئ من المسافرين المستقلين. تم تصميم كل فندق للعلامة التجارية وفقًا لتصميم فردي ، مع مراعاة الموقع ، مما يعكس في تصميمه السمات المميزة لموقع معين. ومع ذلك ، فإن ما تشترك فيه جميع العقارات في محفظة كازا كوك هو الجو البسيط من الفخامة إلى جانب الجمالية الحديثة.

تاريخ العلامة التجارية: تم افتتاح أول كازا كوك في رودس باليونان في مايو 2016 واستحوذت عليها مجموعة فوسون للسياحة في ديسمبر 2019 ، وهي مجموعة سياحية متكاملة رائدة تعمل في قطاع الترفيه. مجموعة فوسون للسياحة مسجلة في هونغ كونغ . مع مجموعة Fosun Tourism Group ، وسعت علامة Casa Cook التجارية من وجودها في أوروبا وآسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »