أخبار عاجلةرياضة أفريقية

كولر : الفوز على الزمالك برباعية نتيجة رائعة .. وأعد جماهير الأهلي بالأفضل

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الزمالك بنتيجة 4-1، مساء اليوم /الخميس/ في لقاء القمة المصرية، المؤجل من الجولة 31 للدوري الممتاز لكرة القدم.
ووجه كولر – في تصريحاته عقب اللقاء – الشكر لجميع لاعبي الأهلي ولأفراد الجهاز الفني، بعد المستوى المميز الذي وصل إليه الفريق في الفترة الحالية.
وقال كولر “الموسم لم ينته بعد، ما زالت هناك مباريات متبقية لنا في الدوري، مسئوليتي أن أجعل اللاعبين في أفضل مستوياتهم خلال المباريات الأربع المقبلة لكي نواصل الانتصارات”.
وأضاف “لعبنا مباراة كبيرة في الشوط الأول، ولكن كان هناك تسرع في اللمسة الأخيرة، ولذا أهدرنا عدة فرص سهلة وسجلنا 3 أهداف فقط، وفي الشوط الثاني قل تركيز اللاعبين لذلك تراجع الأداء قليلا، ونجح الزمالك في استغلال ذلك وسجل هدفه الوحيد، ولكننا نجحنا في مواصلة التقدم وسجلنا الهدف الرابع، ونتيجة المباراة رائعة للغاية”.
وأشار كولر إلى أنه سعيد للغاية لفوزه بكل البطولات مع الأهلي منذ قدومه للفريق، قائلا “فزت بكل شيء باستثناء كأس العالم للأندية، ولكن يجب أن نؤمن بحظوظنا ونحارب من أجل حلمنا.. أشكر جمهور الأهلي الذي أشعر بحماسه من تشجيعه المتواصل للفريق، ما حدث هذا الموسم مثل كعكة الشيكولاتة، كل شيء فيها رائع وجميل، وأعد الجمهور بالأفضل دائما”.
وختتم المدرب السويسري تصريحاته قائلا “أريد منح اللاعبين راحة طويلة بعد نهاية الموسم، لكن للأسف لا أعرف مواعيد بطولات الموسم القادم ومتى ستبدأ، ولكن اللاعبين في حاجة للراحة بعد هذا الموسم الطويل”.

الشحات لاعب المباراة

358709280 265960199386948 6787156699529525586 n كولر : الفوز على الزمالك برباعية نتيجة رائعة .. وأعد جماهير الأهلي بالأفضل

وفاز حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم/الخميس/ ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وحقق الأهلي انتصارا كبيرا على غريمه الزمالك بنتيجة 4-1، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري.
ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدفين الأول والثاني للأهلي في شباك الزمالك بتسديدتين رائعتين في الدقيقتين 2 و36، لينال جائزة أفضل لاعب في اللقاء.
يُذكر أن الأهلي كان قد توج بلقب الدوري بشكل رسمي قبل لقاء القمة اليوم؛ ليحصد اللقب للمرة الـ 43 في تاريخه.

إقرأ المزيد :

برباعية لهدف .. الأهلي يكتسح الزمالك في مباراة القمة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »