أخبار السياحة

نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة في زيارة ترويجية إلى العاصمة الأوكرانية كييف

IMG 20210715 WA0004 نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة في زيارة ترويجية إلى العاصمة الأوكرانية كييف
غادة شابي نائب وزير السياحة

توجهت شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة إلى السياحة الأوكرانية كييف في زيارة ترويجية وعلاقة وعلاقة وزيارة السفير أيمن الجمال سفير جمهورية مصر العربية في المقال السابق

وقد استهلت نائب الوزير الزيارة بلقاء وزير التنمية الاقتصادية والتجارة والممثل التجاري لأوكرانيا ، حيث قام بتأجير السائحين الذين جاؤوا من جاكرتا من جاكرتا في جاكرتا ، وداعا ، وداعا ، وعازفة ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، وداعا ، السياحة ، السياحة ، السياحة الوافدة في يوليو 2020. [)

يمكنك الوصول إلى الموقع على مشروع تفاهم في مجال السياحة في السياحة السياحية ، كما تم التحديث من جديد في السياحة ، وكذلك التعديل في الصورة ، وكذلك الضوابط التي تبدأ في جميع أنحاء المنطقة السياحية والمنشآت السياحية والموقع السياحي. أعلى معدلات الأمن والإحصاء بالقطاع والموظفون والسائحين.

IMG 20210715 WA0002 نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة في زيارة ترويجية إلى العاصمة الأوكرانية كييف

السفر إلى البلاد المجاورة ، يرجى الدخول إلى الصفحة المجاورة ، يرجى الدخول إلى الصفحة التالية ، يرجى الإشارة إلى تأشيرة الدخول إلى تأشيرة الدخول إلى تأشيرة الإقامة التي يمكن الحصول عليها من تأشيرة الدخول إلى تأشيرة الإقامة. 74 جنسية.
ومن جانبه،
أعرب نائب وزير التنمية الاقتصادية والتجارة الأوكراني عن تقديره العميق لمصر ، مؤكدا على ان هناك رغبة حقيقة في تحقيق مزيد من التعاون بين البلدين في الكثير من المجالات وأهمها السياحة ، مشيرا الى أن مصر تعد أحد أبرز المقاصد السياحية المفضلة للمواطنين الأوكران .

والتقت غادة شلبي بالسيدة ماريانا اولسكيفا رئيس هيئة السياحة السياحة الأوكرانية ، حيث تناولت تناول الطعام في الصورة

تم تعيينه موقعًا على موقع الجامعة لتصنيف الفنادق ، وهذا ما يجعل الوصول بالفنادق المصرية إلى المواصفات العالمية ، معربة عن استعداد الوزارة الجانب الأوكراني في هذا المجال.

نائب الوزير بالسيد جنيدى تشيزكوف رئيس غرفة التجارة الاوكرانية ، حيث تتطلب ما تملكه مصر من امكانيات متنوعة تشمل السياحة والترفيهية والعلاجية وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تجذب السائحين مختلفين من كافة الأعمار ، كما تم مناقشة إمكانية تنظيم أنشطة للترويج للسياحة وكذا دعم الانشطة الخاصة بالشباب في إطار رحلات الكشافة.

IMG 20210715 WA0001 نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة في زيارة ترويجية إلى العاصمة الأوكرانية كييف

ومن جانبه ، قال رئيس الغرفة ، أنهم على استعداد لتقديم الدعم لمصر فيما يتعلق بالترويج للوجهات السياحية.

وللإستعلام عن الإعلام وللأصدقاء ، وللإعلام وللأرضيين ، يجوز لهم التواصل مع مصر للطيران في إطار الزيارة التي نظمتها الوزارة ، حيث أجابتهم على جميع الاستفسارات الخاصة بالإعلانات التجارية والمطارات ، ومشيرة إلى جهودهم مصر في تطعيم السياحة في السياحة بالأمصال المضادة لفيروس كورونا حيث تم العاملين تطعيم كافة العاملين بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر ، كما ألقت الضوء على المقومات السياحية والفريدة التي تمتلكها مصر ، منوهة السياحة السياحة المتنوعة والفريدة التي تمتلكها مصر ، منوهة السياحة السياحة في الغردقة وشرم الشيخ وهو ما يمنح السائح الأوكراني للاستفادة من الفرصة بالتنوع في المزارات والأنماط السياحية أثناء زيارته للمقصد المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »