أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تقارير | فيورنتينا الإيطالي يستبعد المغربي سفيان أمرابط من الفريق

قالت صحيفة آس الإسبانية نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية إن إدارة نادي فيورنتينا المنافس في الدوري الإيطالي، سئمت من لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط واستبعدته من قائمة الفريق للموسم القادم.

وحسب تقرير آس الذي نقلته عن صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن نجم “أسود الأطلس” الذي تألق بشكل لافت في كأس العالم قطر 2022، بات مطالبًا بالبحث عن فريق هذا الصيف بعدما قرر ناديه استبعاده من مشروع الفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى خلافات أمرابط المتعددة في غرفة الملابس خلال الأشهر الأخيرة والشائعات المختلفة بشأن رحيله، جعلت مجلس الإدارة يسأم من الوضع الحالي خصوصًا أن العلاقة بين اللاعب والنادي منهارة بنسبة 100 %.

وأكدت الصحيفة على أن نادي أتلتيكو مدريد يُراقب وضعية النجم المغربي؛ خاصة مع رغبة النادي في التعاقد مع لاعب يمتلك قدراته الفنية والبدنية، ما جعله يراقب تطورات العلاقة بين فيورنتينا واللاعب الذي يحظى أيضًا باهتمام مانشستر يونايتد وأندية من المملكة العربية السعودية.

ونقل التقرير تصريحًا لنور الدين أمرابط أكد فيه أن شقيقه سفيان يرغب في مُواصلة مسيرته في أوروبا، ولكنه لم يستبعد التفكير في العروض المُقدمة من أندية في الدوري السعودي.

ويُصنَّف سفيان ضمن أبرز لاعبي الوسط المدافعين في العالم، وقد ذاع صيته بصورة لافتة عقب تألقه مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، وكان مرشحًا للانتقال إلى قلعة “كامب نو” خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، قبل أن تتعثر الصفقة بسبب معاناة البارسا اقتصاديًا.

ويمتد تعاقد أمرابط مع فيورنتينا حتى 30 يونيو 2024، وتُقدر القيمة السوقية له بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »