أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فوز تاريخي لآنسات مصر على الصين بمونديال السلة تحت 19 عامًا

حقق منتخب مصر لكرة السلة تحت 19 عامًا، فوزًا تاريخيًا ببطولة كأس العالم لكرة السلة للآنسات، بعدما قلب تأخره في النتيجة أمام منتخب الصين إلى فوز بنتيجة 60-56.

وخاضت فتيات مصر مباراتهن الثانية في بطولة كأس العالم للآنسات تحت 19 المقامة حاليًا في إسبانيا بعد الخسارة من التشيك أمس السبت في المباراة الأولى.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بنتيجة كبيرة 44-20 وبفارق 24 نقطة؛ لكن فتيات مصر نجحن في العودة خلال الشوط الثاني الذي شهد تقديمهن مستوى رائعًا، لينتهي اللقاء لصالح منتخب مصر بنتيجة 60-56.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى ثلاث نقاط من مباراتين، بعد الخسارة أمام التشيك، والفوز على الصين، ليتصدر المجموعة الرابعة في كأس العالم تحت 19 سنة.

وكانت جنى الألفي لاعبة منتخب مصر الأفضل في المباراة، بعد أن ظهرت بمستوى رائع بتسجيلها 15 نقطة، فضلًا عن نجاحها في استعادة الكرة 11 مرة. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تكون فيها الأفضل بعد مباراة التشيك السابقة.

ويخوض منتخب مصر مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم يوم الثلاثاء المقبل، عندما يواجه نظيره الكندي عند الساعة الواحدة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »