أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الكاميروني “أونانا” : اللعب لمانشستر يونايتد عرض لا يقاوم

أكد الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه لم يتردد في قبول عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضمه خلال الصيف الحالي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن نادي مانشستر يونايتد، يستعد لإعلان ضم أونانا، بعد الاتفاق مع إنتر ميلان على كل تفاصيل الصفقة.

وقال “أونانا” في تصريحات أبرزها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “سأذهب إلى دوري كبير ونادٍ عريق له تاريخ ضخم مثل تاريخ إنتر، سأبدأ من الصفر وسأبذل كل شيء كل يوم لإظهار قدراتي في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “ترك الإنتر يعني ترك عائلتي، لكن الشيء المهم هو أن نكون صادقين وأن نقول للناس دائمًا الحقيقة، أنا شخص يبحث دائمًا عن تحديات جديدة، واللعب في الدوري الإنجليزي ولنادٍ مثل يونايتد أمر لا يقاوم، أرادت جميع الأطراف أن يحدث هذا، ولكن ما يهم هو لو بقيت، لكنت سأكون سعيدًا بنفس القدر لأنني لم أواجه أي مشكلات في إنتر ميلان”.

وعن خسارة إنتر ميلان نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الموسم المنقضي، أجاب: “أنت لا تعرف كم كنت سأحب إحضار الكأس إلى ميلان والاحتفال بها مع جماهيرنا، كنا قريبين من لمسها، لقد لعبنا ضد السيتي برؤوس عالية، ولم ينقصنا سوى تفاصيل بسيطة لحصد اللقب، لكن هذه كرة القدم”.

واختتم: “أتمنى أن أفوز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، لكنني آمل أيضًا أن يتوج إنتر ميلان بنفس البطولة مستقبلًا، جماهير إنتر تستحق ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »