أخبار عاجلةرياضة أفريقية

” في لفتة نالت إستحسان الجماهير ” .. الخطيب يكرم أيمن أشرف بعد نهاية مشواره مع الأهلي

في لفته نالت استحسان جماهير النادي الأهلي , حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تكريم أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم /الخميس/، وذلك قبل رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية مع فريق البنك الأهلي.
وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع أيمن أشرف، أكد خلالها اعتزاز النادي وتقديره لعطاء اللاعب، وكونه من أبناء الأهلي المخلصين والمعروف عنهم الالتزام والانضباط على مدار مشوارهم الكروي، فضلا عن مساهمته مع زملائه في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية والقارية وإسعاد الجماهير.
وأكد رئيس الأهلي – خلال الجلسة – أن الأهلي لن ينسى من أعطى بحب وإخلاص، وبذل كل الجهد من أجل رفعة النادي في كافة المحافل، موضحا أن أبواب الأهلي ستظل مفتوحة أمامه في كل وقت، خاصة وأن ارتباطه بالنادي أكبر من أي عقود تبدأ وتنتهي.
وفي نهاية اللقاء أهدى محمود الخطيب درعا خاصا لأيمن أشرف؛ تقديرا لما قدمه مع النادي خلال السنوات الماضية، متمنيا له التوفيق في مشواره الفترة القادمة.
من جانبه، عبر اللاعب عن اعتزازه وتقديره الشديد بموقف الكابتن الخطيب ومجلس إدارة النادي وتكريمه على هذا النحو الخاص، مؤكدا أنه شرف كبير لأي لاعب أن يحظى بهذا التقدير من أكبر كيان في مصر والشرق الأوسط.

إقرأ المزيد :

بالصور .. الأهلي يتسلم درع الدوري المصري ويحتفل مع جماهيره باللقب ال ” 43 ” في إستاد القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »