أخبار عاجلةرياضة أفريقية

 الثلاثاء .. « كاف » يجري قرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” إجراء قرعة المراحل التمهيدية بعد غدا الثلاثاء 25 يوليو 2023 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة (11:00 بتوقيت جرينتش) في مقر CAF ، لكأس الكونفيدرالية CAF TotalEnergies يليها توتال إنيرجيز CAF Champions مباشرة عبر جميع شركاء CAF TV ، وموقع CAF الرسمي CAFONLINE.COM وقناة CAF الرسمية على YouTube ، CAF TV.

ويشارك 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم ، بينما يتنافس 52 ناديًا يمثلون 41 اتحادًا عضوًا في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان ” أن مسابقات CAF للأندية ، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا للسيدات ، شهدت نموًا هائلاً خلال المواسم القليلة الماضية ، وذلك بفضل زيادة استثمار CAF في تكنولوجيا البث والمشاركة التسويقية العالمية عبر مسابقاتها.

حيث شهدت نهائيات الموسم الماضي في كلتا المسابقتين أعدادًا قياسية من المشاهدين والحضور ، ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه وينتقل إلى الأدوار الإقصائية ودور المجموعات في كلتا المسابقتين حيث تستمر الشهية لمحتوى كرة القدم الأفريقية المتميز في الارتفاع على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي ، وفي الوقت نفسه ، فاز اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس الكونفيدرالية بعد تغلبه على يانج أفريكان في واحدة من أكثر نهائيات البطولة تميزًا .

 

إقرأ المزيد

طاقم تحكيم ليبي لإدارة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »