أخبار عاجلةرياضة أفريقية

” رافعا راية التحدي ” .. مدرب الاتحاد المنستيري : مستعدون لمواجهة الزمالك غدا 

أكد طارق الجاني، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، إن الزمالك فريق عريق ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديه جماهير عريضة في جميع أنحاء الوطن العربي، مضيفا أن الفريق التونسي مستعد لمواجهته غدا الجمعة في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطالالبطولة العربية“.

وأضاف طارق الجاني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم /الخميس/، “مباراة الزمالك صعبة ونحن في مجموعة بها العديد من الفرق ذوي الخبرات، الزمالك وفريقي النصر والشباب السعوديين، لكن لدينا روح المجموعة ونسعى إلى أن نكون الحصان الأسود في المجموعة، وقادرون على تحقيق المفاجأة”.
وأكد المدرب: “نحترم فريق الزمالك وجماهيره العريضة، لكننا قادرون على تحقيق الفوز”.
واختتم الجاني تصريحاته قائلًا: “توليت المهمة خلفا لعماد بن يونس منذ 3 أيام فقط، لكنني أحد أبناء النادي ولست بعيدا عنه إطلاقا”.
وتقام البطولة بالسعودية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديًا عربيًا مقسمة إلى 4 مجموعات كالتالي: في المجموعة الأولى: الترجي والصفاقسي التونسيين والشرطة العراقي والاتحاد السعودي، وفي المجموعة الثانية الوداد المغربي والسد القطري والأهلي طرابلس والهلال، وفي المجموعة الثالثة الزمالك المصري والنصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي، وفي المجموعة الرابعة الرجاء المغربي والكويت وشباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي.

إقرأ المزيد :

بلوزداد الجزائري يتعاقد مع المدرب البلجيكي فاندنبروك مدرب الوداد السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »