أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بنزيما يقود اتحاد جدة لتحقيق انتصار ثمين على الترجي التونسي بهدفين لهدف

قاد الفرنسي الجزائري الأص كريم بنزيما فريقه اتحاد جدة السعودي لتحقيق انتصار ثمين على الترجي التونسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الخميس/، على ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية” في الطائف، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
ونجح كريم بنزيما في مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد اتحاد جدة، في تسجيل أول أهدافه بقميص الاتحاد، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر لزميله عبد الرزاق حمدلله.
تقدم الترجي التونسي بهدف في الدقيقة 27 عبر لاعبه أسامة بوقرة، ثم نجح اتحاد جدة في تحويل تأخره إلى فوز ثمين بفضل هدفي المغربي عبد الرزاق حمدلله في الدقيقة 35، وكريم بنزيما في الدقيقة 55.
وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المصري طارق حامد في التشكيل الأساسي لفريقه اتحاد جدة، حيث قدم أداءً مميزًا، وساهم في تحقيق الفوز الأول للفريق السعودي بالبطولة العربية.
الفوز منح اتحاد جدة صدارة المجموعة الأولى للبطولة العربية برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد فريق الشرطة العراقي الذي انتصر اليوم أيضا على فريق الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، فيما ظل الترجي والصفاقسي بدون نقاط في المركزين الثالث والرابع للمجموعة.
ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة في الجولة الثانية لدور المجموعات مع فريق الصفاقسي، فيما سيلعب الترجي مع الشرطة العراقي، وذلك يوم الأحد المقبل.

إقرأ المزيد :

“كاف” يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »