أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي إلي ربع نهائي كأس مصر بالفوز على الداخلية بهدفين دون رد

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، عقب فوزه على فريق الداخلية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الأحد/ على ملعب استاد الكلية الحربية، وذلك في ختام مباريات دور الـ 16 للبطولة.
أحرز هدفي الأهلي كل من اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 37، ومحمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 92.
سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، ففي الدقيقة 16، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الأهلي، بعد العودة لتقنية حكم الفيديو (الفار)، أضاعها التونسي علي معلول، حيث اصطدمت في القائم الأيمن لحارس مرمى الداخلية.
وفي الدقيقة 37، سجل بيرسي تاو هدف الأهلي الأول، بعد تلقيه تمريرة بينية من زميله بالفريق محمد مجدي “أفشة” داخل منطقة الجزاء، قابلها بيرسي تاو بلمسة يسارية على يمين حارس مرمى الداخلية.
وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء، ففي الدقيقة 55، سدد مروان عطية كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، وبعدها بست دقائق، سدد حسين الشحات لاعب الأهلي، كرة قوية، لكن كرته علت العارضة.
وفي الدقيقة 92، أضاف محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني للأهلي، بعدما تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار حارس مرمى الداخلية؛ لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد؛ ليتأهل الأهلي إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر ليواجه نادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

إقرأ المزيد :

معلول يقرب عطية الله من الأهلي المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »