أخبار عاجلةرياضة أفريقية

من أجل النيجيري فيكتور أوسيمين.. نابولي يرفض عرضين ضخمين من الهلال

أوردت مصادر صحفية فرنسية اليوم الإثنين أنّ نادي نابولي الإيطالي رفض عرضين اثنين مقدّمين من الهلال السعودي في الساعات الأخيرة، من أجل ضمّ نجمه النيجيري، فيكتور أوسيمين، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة أنّ إدارة الرئيس أوريليو دي لاورنتيس، رفضت خلال ساعات فقط عرضًا أوّلًا بقيمة 120 مليون يورو، قبل أن تبادر أيضًا برفض عرض ثان أعلى بقيمة 140 مليون يورو، لتؤكّد عزمها على محاولة الاستفادة إلى أقصى حد ممكن من رحيل نجمها النيجيري.

وذكر المصدر أنّ إدارة نابولي تهدف لبيع اللاعب برقم أضخم، وفي حال لم تنجح في ذلك، فهي تفضّل الاحتفاظ بنجم ليل السابق عبر تجديد عقده الحالي، الذي ينتهي في يونيو 2025، وذلك للاستفادة منه كرويًا، وحتى تضمن عائدات كبيرة من عملية بيعه للمهتمين في الصيف المقبل.

من جانبه، يسعى نادي الهلال بكل جهوده لإقناع أحد مهاجمي الصف الأول بالانضمام إلى الفريق، بعد الفشل في استقطاب كيليان مبابي بعرض فلكي، ورفض عثمان ديمبيلي أيضًا، لذلك فهي تركّز بشدة في ملف أوسيمين، وبحسب تقارير، من المتوقع أن يواصل “الزعيم” مناوراته مع رئيس نابولي وتقديم عروض جديدة في الأيام المقبلة.

 الإيفواري ويلفريد زاها ينضم إلى جلطة سراي التركي

ويدين الـ”بارتينوبي” بالكثير لهدافه النيجيري؛ بعدما لعب الأخير دورًا رئيسيًا في قيادته إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990، بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في الـ”كالتشيو”، الموسم المنقضي، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، فضلًا عن تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وانضم أوسيمين (24 عامًا) إلى فريق نابولي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

الإيفواري جيريمي بوجا ينضم إلى نيس الفرنسي من أتالانتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »