أخبار عاجلةرياضة أفريقية

كأس سلمان| الوداد يصطدم بالهلال .. وكلاسيكو بين الترجي والصفاقسي

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، إذ تقام 4 مباريات.

وتحتضن المملكة العربية السعودية، منافسات البطولة العربية، خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

وتقام في الرابعة مساءً “بتوقيت القاهرة”، مباراتا الهلال السعودي مع الوداد البيضاوي المغربي، والسد القطري ضد أهلي طرابلس الليبي.

وتمتلك الفرق الأربعة حظوظ التأهل لربع النهائي، ويعد السد القطري الأقرب للصعود، إذ يكفيه التعادل، بينما يرفع كل من الهلال والوداد شعار “لا بديل سوى الفوز”، في المواجهة التي ستجمعهما من أجل مواصلة المشوار في البطولة.

ويتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية برصيد 4 نقاط، ويحل أهلي طرابلس ثانيًا بنقطتين، والوداد ثالثًا بنفس الرصيد، بينما يتواجد الهلال السعودي في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة الأولى، تقام في تمام السادسة مساءً “بتوقيت القاهرة”، مباراتا الاتحاد السعودي مع الشرطة العراقي والترجي التونسي مع مواطنه الصفاقسي.

وحجز الاتحاد مقعده رسميًا في الدور ربع النهائي، أما الترجي التونسي فيرفض الاستسلام في صراعه مع الشرطة العراقي على البطاقة الثانية، بينما يبحث الصفاقسي عن نتيجة شرفية في الكلاسيكو، بعد تأكد مغادرته البطولة من دور المجموعات.

ويتربع الاتحاد على عرش صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحل الشرط العراقي وصيفًا بـ4 نقاط، والترجي ثالثًا بنقطة وحيدة، والصفاقسي رابعًا دون رصيد.

 ” أولي مفاجآت البطولة العربية ” .. الشرطة العراقي يفوز على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد

بعد فوز النصر والشباب| فرص تأهل الزمالك المصري إلى ربع نهائي البطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »