أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن أداء الزمالك أمام النصر السعودي ؟

أثنى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، على أداء الزمالك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وتأهل النصر النصر السعودي للدور ربع النهائي للبطولة العربية، حيث سيواجه فريق الرجاء المغربي متصدر ترتيب المجموعة الرابعة.
وقال رونالدو – في تصريحاته عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية” في الطائف – إن الزمالك فريق منظم، وخاض اللقاء بحماس كبير ,  مضيفا: “المباراة اليوم كانت صعبة، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق التعادل الذي قادنا لبلوغ الدور ربع النهائي”.
وتابع: “اليوم تأثرنا بعض الشئ بأرضية الملعب غير الجيدة، ولكن مستوى النصر سيتطور مع مرور الوقت وفي اللقاءات القادمة”.

فخور بلاعبي فريقي

من جانبه قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، إنه فخور بلاعبي فريقه رغم الخروج من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم “البطولة العربية”.
وأضاف أوسوريو – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة – : “فخور للغاية بلاعبي الزمالك بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق أمام النصر السعودي اليوم”.
وأوضح المدرب الكولومبي: “قدمنا أداءً جيدًا، ونجحنا في إيقاف خطورة نجوم فريق النصر الذي لم تتاح له فرص محققة خلال المباراة”.
وتابع أوسوريو: “التغييرات التي أجريتها خلال اللقاء كانت بهدف تحسين الأداء، وإخراج سيف الجزيري كان من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق”.

وتعادل الزمالك مع النصر السعودي بنتيجة 1-1، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية، ليودع الزمالك المسابقة بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتأهل النصر للدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

إقرأ المزيد :

التشكيل المتوقع لكلا من الفريقين الزمالك المصري والنصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »