أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ريال مدريد يعلن اصابة حارسه تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.
وذكر النادي الإسباني – في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم /الخميس/ -أنه بعد الفحوصات التي أجريت على الحارس تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وأنه سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة , ولم يحدد ريال مدريد مدة غياب حارسه البلجيكي عن الملاعب.

وذكرت صحيفة ماركا أن الحارس البلجيكي أصيب في مران صباح الخميس بعد سقوطه، وغادر ملعب التدريب وهو يبكي على محفة، وتكهنت بغيابه لفترة تتراوح بين خمسة وسبعة أشهر , فيما أعلن الصحفي الإسباني الشهير، فابريزيو رومانو، عن إستعداد ريال مدريد لـدخول سوق الانتقالات لـكي يتعاقد مع حارس مرمى لتعويض كورتوا.

وفي سياق آخر أعلن نادي ريال مدريد انتقاله لاعبه سيرجيو أريباس إلى صفوف ريال مدريد ألميريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال النادي -في بيان اليوم /الخميس/- “اتفق نادي ريال مدريد وألميريا على صفقة انتقال اللاعب سيرجيو أريباس”.
وفي سياق متصل، كشف نادي ريال مدريد ألميريا الإسباني – على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”- عن ضم سيرجيو أريباس بعقد يمتد لستة مواسم تنتهي في 2029.

ويفتتح ريال مدريد موسمه في الدوري الإسباني، ليلة السبت 12 أغسطس، عندما يسافر إلى إقليم الباسك لملاقاة أتلتيك بيلباو برسم الجولة الأولى من الليجا في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة 10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب “سان ماميس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »